إعلان

الجنزورى:الوطن يحتاج العمل المنتج لكل فرد..والعسكري وعد فأوفى

07:10 م الأربعاء 25 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي)

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور كمال الجنزوري أن الوطن يحتاج العمل المنتج لكل فرد في جميع قطاعاته المختلفة اقتصادية كانت أو خدمية أو اجتماعية حتى تعود ثماره إليه متمثلة في عدالة توزيع الدخل القومي وحتى تسود حياة كريمة تضمن كرامة الإنسان.


وأضاف رئيس مجلس الوزراء - في كلمته إلى الأمة بمناسبة مرور عام على قيام ثورة (25 يناير) المجيدة - أن تضحيات شهداء مصر ومصابيها لن تقاس تحت أي ظرف بما تقرر من تعويض مالي أو معاش أو وظيفة أو مسكن، كما أنه لابد من القصاص العادل الذي نعمل جميعا من أجل تحقيقه وفاء لتضحيات وعطاء هؤلاء الأبطال.

وفيما يلي نص كلمة الدكتور الجنزوري:-
''انتهز هذه المناسبة الجليلة والعزيزة على قلب كل مصري لكي أقف خاشعا وشاكرا لله وذاكرا فضل كل من استشهد أو أصيب من أبناء مصر الأبرار.. هؤلاء الشهداء والمصابين الذين فدوا الوطن من أجل رفعته وعلو شأنه ومن أجل تحقيق الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية بعد أن رفع شعب مصر شعار الحرية والكرامة للجميع''.

''لا أنسى أن هذا الشعب العظيم بجميع أطيافه واتجاهاته وتوجهاته قد توحد من أجل مصر فاختفى التصارع والاختلاف وخرج الجميع على قلب رجل واحد يبغى مستقبلا أفضل للوطن سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، إن الوقفة السلمية لمصر المتحدة كانت مثار إعجاب العالم أجمع ونموذجا يحتذى به الكافة''.

''إنه شعب الحضارة الذي حافظ على أعراضه ومقدساته وتقاليده رغم ثورته، ومما لا شك فيه أننا جميعا نحرص على تجسيد إرادة شعب مصر العظيم فى تحقيق حرية لاتنتقص، يظللها أمن يشمل ربوعها ويضمن لكل مواطن سبل حياة آمنة بحيث يشعر المصريون كل المصريين أن صالح هذا الوطن هو الهدف ولاحياد عنه أبدا''.

''إن الوطن يحتاج العمل المنتج لكل فرد في جميع قطاعاته المختلفة اقتصادية كانت أو خدمية أو اجتماعية حتى تعود ثماره إليه متمثلة في عدالة توزيع الدخل القومي وحتى تسود حياة كريمة تضمن كرامة الإنسان''.

''ولا يفوتني أن أحيى مجلس الشعب الموقر (برلمان ثورة الخامس والعشرين من يناير)، كما أحيى كل من ساهم في إجراء الانتخابات التشريعية على أكمل وجه من تنظيم ونزاهة وحيدة وأخص بالذكر قضاة مصر الأجلاء ورجال القوات المسلحة والشرطة وجميع العاملين وأوجه التحية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة الباسلة الذي وعد وأوفى.

''إن تضحيات شهداء مصر ومصابيها لن تقاس تحت أي ظرف بما تقرر من تعويض مالي أو معاش أو وظيفة أو مسكن..وإنه لابد من القصاص العادل الذي نعمل جميعا من أجل تحقيقه وفاءا لتضحيات وعطاء هؤلاء الأبطال''.

''ياشعب مصر العظيم إن توافقنا ووحدتنا في هذه المرحلة هي ركيزتنا للعبور بمصرنا الغالية إلى كل مانصبوا إليه وإلى استكمال تحقيق ثورة مصر العظيمة وفاء لشعب مصر العظيم''.

اقرأ أيضا:

الجنزورى يبحث مشكلات قطاع الغزل والنسيج وكيفية حلها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان