إعلان

وكيلا مجلس الشعب: حقوق مصابيّ الثورة والشهداء لن تضيع

12:06 ص الثلاثاء 24 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ــ أ ش أ:

أعرب أشرف ثابت، وكيل مجلس الشعب، عن شكره لكل دم طاهر أريق بطريق استرداد حرية وكرامة كل مواطن، معبراً عن الشكر والعرفان لكل مصابي الثورة من أجل استرداد الكرامة والحرية .

وقال ثابت، في كلمته عقب انتخابه وكيلا لمجلس الشعب عن (الفئات)، إن الشعب اختار نوابه في حرية تامة، وأثنى على القوات المسلحة التي ساهمت بذلك كثيرًا ، مؤكدا أنها أوفت بما وعدت به .

وأضاف: المجلس سيبذل قصارى جهده من أجل التشريع لنظام تعليم جديد ونظام صحى يشمل كافة جموع الشعب المصري، مؤكدًا أن الشعب المصري يستحق حياة جديدة كريمة بعد  ثورة 25 يناير، مشيرًا إلى أن حقوق مصابيّ الثورة والشهداء لن تضيع بل ستكون على سلم أولويات المجلس الجديد .

من جانبه، قال عبدالعليم داوود، وكيل المجلس عن (العمال)، إن المجلس سيضع تشريعات دولة العدل، وسيكون عند حسن ظن الشعب المصري .

وحيا داوود أرواح الشهداء والمصابين، مشيراً إلى أن المجلس سيكون سندًا لكافة جموع الشعب المصري من أجل مستقبل أفضل، موجهًا التحية للقوات المسلحة ودورها في حماية الوطن والثورة حتى عقد أولى جلسات مجلس الشعب (برلمان الثورة) وأكد انه سيكون معارضًا لكل حكومة لا تفي بمتطلبات الشعب المصري خلال المرحلة القادمة، مضيفًا أنه سيفتح جميع الملفات القديمة والتي لم تفتح في الماضي، مشيرًا إلى أنه لن يسكت على فساد مطلقا  .

اقرأ ايضا:

وقفة احتجاجية لأسر شهداء الإسماعيلية للمطالبة بعلاج مجاني وفرص عمل

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان