إعلان

الديب ينفي هروبه ويؤكد عودته للقاهرة قريبًا

03:54 م الثلاثاء 24 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:
نفى فريد الديب محامي الرئيس السابق حسني مبارك ما تردد ونشر مؤخرا حول هروبه من مصر وبيعه، وبيعه جزء من ممتلكاته، مؤكدا أنه يجري حاليا فحوصات طبية بباريس وأنه سيعود قريبا لمصر.

وقال الديب فى تصريحات أوردتها الأهرام إنه سيعود إلى مصر قريبًا بعد انتهاء الفحوصات التى يجريها وذلك لمتابعة القضايا التى يتولى الدفاع عنها.

وكانت صحيفة أخبار اليوم قالت في وقت سابق إن الديب قام بإنهاء إجراءات سفره من مبني الركاب رقم (1) المعروف بالمطار القديم متوجها إلي بيروت علي طائرة شركة ميدل ايست.

وذكرت التقارير الصحفية أن بعض العاملين بالمطار، قالوا إن الديب فضل السفر في هذا الوقت حتي يمر عليه أول عيد للثورة بسلام وهو خارج البلاد أو ربما لديه بعض الأعمال التي جعلته يغادر في هذا الوقت خاصة وان القضية والمرافعات مازالت جارية .

فيما قالت نفس الصحيفة على موقعها في خبر آخر، إن فريد الديب، سافر خارج مصر عقب تلقيه تهديدات بالقتل من أسر الضحايا والمصابين.

ومن جانبهم، قال نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي '' تويتر''، إن الديب أغلق مكتبه وقام برفع '' اليافطه '' التي كانت تحوي اسمه من على المكتب، فيما قال آخرون بسخرية انه حصل على الاتعاب التي تقدر بالملايين ثم فر خارج البلاد.

اقرأ ايضا :

صحيفة: هروب '' فريد الديب'' من القاهرة.. ومكتبه مغلق

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان