إعلان

وقف برنامج ''مصر الجديدة'' لخالد عبد الله على قناة الناس

08:58 م الأحد 22 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد جبريل:

ترددت أنباء عن قيام قناة الناس الفضائية اليوم الأحد بوقف برنامج ''مصر الجديدة'' الذي يقدمه الشيخ خالد عبد الله الى أجل غير مسمى دون ذكر الأسباب.

وتوالت ردود الافعال المتابينة على هذا القرار على الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'' حيث أبدى البعض أسفه على وقف البرنامج معتبرين ''عبد الله'' أفضل مقدمي برامج الحوارات في الفترة الأخيرة.

فيما رحب الكثيرون من زوار الصفحة بالقرار، واعتبروه انتصاراً للقناة خاصة في ظل الانتقادات التي طالت مقدم البرنامج في الاونة الاخيرة، بعد تناوله الساخر للكثير من القضايا السياسية مثل أحداث مجلس الوزراء وتهكمه على الفتاة المسحولة، وكذلك على الدكتور محمد البرادعي، المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية.

وكان الشيخ خالد عبد الله، قد اعتذر عن استضافة الدكتور باسم يوسف في حلقة تم التنويه عنها لقيام ''يوسف'' بتقديم حلقة من برنامجه ''البرنامج'' على فضائية اون تي في ينتقد فيها تصرفات الأحزاب التي شاركت في الانتخابات البرلمانية الاخيرة ومنها حزب الإخوان المسلمين.

الجدير بالذكر ان برنامج ''مصر الجديدة'' قد استضاف في الأسابيع الماضية عدد من السياسيين والاعلاميين المحسوبين على التيار الليبرالي ومنهم النائب الدكتور عمرو حمزاوي، والكاتبين الصحفيين مجدي الجلاد وخالد صلاح.

اقرأ أيضا:

باسم يوسف: أغنية ''أنا إخوانجى'' منعتني من الظهور على '' قناة الناس''

الصفحة الرسمية لقناة الناس

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان