إعلان

بالصور : أعضاء حملة كاذبون يدعون الشعب للنزول يوم 25 يناير

01:37 ص السبت 21 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلى :

نظم مساء أمس العشرات من أعضاء حملة ''كاذبون'' بالمنصورة وقفة صامتة امتدت من ميدان الهابي لاند وحتى مديرية أمن الدقهلية بدأت في تمام الثالثة عصراً واستمرت حتى السابعة مساءً، كما قاموا بعرض '' داتا شو '' يوضح انتهاكات المجلس العسكري عقب الانتهاء من الوقفة الصامتة.

وقام أعضاء الحملة بدعوة المارة بالنزول يوم 25 يناير وذلك لتجديد الثورة وحمايتها من السرقة والمطالبة بجميع الحقوق الآدمية التى يجب أن يحظى بها الشعب المصرى.

جاء ذلك بعد الانتهاكات التى تعرض لها أعضاء حملة كاذبون أمس الخميس أثناء الوقفة الصامتة التى كانت منظمة لعرض انتهاكات المجلس العسكرى حيث فوجئ جميع من كان بالوفقة بخروج أكثر من 10 أشخاص من منطقة ميت حضر يرددون كلمات ثابتة (إحنا الشعب وعايزين الجيش ــ انتوا هتخربوا البلد ــ الجيش هو اللي حمى الثورة ياولاد).

وقاموا بالتعدي على الحاضرين باستخدام الشوم والعصي ومحاولة إرهاب المشاركين بالوقفة وقاموا بإتلاف الكثير من اللافتات والمتعلقات الشخصية للمشاركين ، وأصيب العديد من المشاركين بإصابات طفيفة منها إصابة بشرخ في سلمية الذراع الأيسر ولكن أهالي المنطقة قاموا بالتدخل لوقف هذه المهزلة ومحاولة التصدي لهؤلاء وتعهدوا للقائمين بالحملة لحمايتهم طوال الوقفة.

ومنعا لحدوث احتكاكات أخرى انسحب المشاركون في الوقفة واتخذوا قراراً بعرض الداتا شو أمام نادي جزيرة الورد.

اقرأ أيضا :

بالصور ... ''عسكر كاذبون'' تطلق حملة ''الجرافيتي'' بشوارع بورسعيد

أعضاء حملة كاذبون يدعون الشعب للنزول يوم 25 يناير أعضاء حملة كاذبون يدعون الشعب للنزول يوم 25 يناير أعضاء حملة كاذبون يدعون الشعب للنزول يوم 25 يناير

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان