إعلان

رئيس '' استرداد أموال مصر '' : مصادر قضائية تتوقع الحكم بتسليم أبناء حسين سالم

07:43 م السبت 21 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد :

أعلن الصحفى والمستشار الإعلامي معتز صلاح الدين، رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة، عن أن مصادر قضائية إسبانية أكدت لمنسق المبادرة فى إسبانيا إبراهيم أبو الروس،  صحة ما تردد حول طلب النيابة العامة الإسبانية تسليم ماجدة وخالد حسين سالم إلى مصر، وتوقعت هذه المصادر صدور حكم  بتسليمهما إلى مصر قريبًا.

وأشار صلاح الدين إلى أن ما يؤكد صحة توقعات المصادر القضائية الإسبانية هو ما نشرته منذ ساعات صحيفة "الموندو الإسبانية" على موقعها الإلكتروني، والذى أكدت فيه أن وكيل النيابه وممثل النيابه العامة الإسبانية  "بسينتى جونزاليس" طلب أثناء جلسة الاثنين الماضي من رئيس المحكمة الوطنية العليا في مدريد تسليم المتهمة ماجدة حسين سالم إلى مصر.

واستند فى طلبه إلى اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد والموقع عليها من 158 دولة من  بينها مصر وإسبانيا.

وأضافت "ألموندو" أن طلب النيابة العامة الإسبانية جاء رغم إشارة محامي المتهمة ماجدة حسين سالم، إلى أن موكلته تحمل الجنسية الإسبانية هى وأسرتها، وأن هناك ضغوط مصرية على إسبانيا لتسليم أسرة حسين سالم، كما أكدت "ألموندو" على موقعها الإلكترونى أن القضية تم حجزها للحكم.

كما أشار منسق المبادرة الشعبية لتسليم أموال مصر المنهوية، إلى أن موقع "إنفورماسيون" الإسبانى أكد في ذات القضية أن ممثل النيابة العامة الإسبانية طلب في جلسة الخميس الماضي تسليم المتهم خالد حسين سالم، إلى مصر إستنادًا إلى نصوص إتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد.

اقرأ أيضا :

حجز دعوى طلب مصر تسليم نجل حسين سالم للنطق بالحكم

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان