إعلان

تأجيل قضية قتل متظاهري قسم الوايلى لـ 26 فبراير

03:06 م السبت 21 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - احمد ابوالنجا :

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد خلف الله، تأجيل محاكمة النقيب عبد العزيز علاء الدين الحامولى، معاون مباحث قسم الوايلى، والمتهم بالشروع فى قتل مجدى صبحى وعدد من المتظاهرين السلميين أمام ديوان القسم يوم جمعة الغضب، لجلسة 26 فبراير القادم لطلب الدفاع.

وشهدت الجلسة، حضور المتهم الذي تم إيداعه قفص الاتهام، وقدم دفاعه ''سى دى'' حصل عليه من بعض الأشخاص المتواجدين أمام القسم وقت الأحداث، وقامت المحكمة بعرض محتوى ''السى دى''، وتبين أن بداخلة مقطعين فيديو المقطع الأول يظهر فيه بعض الأشخاص المتواجدين أمام القسم وهم يقومون بحمل الحواجز الموجودة أمام مبنى القسم ويهربون بها، وكشف المقطع الآخر عن تواجد المجنى عليه أمام القسم وقت إطلاق النيران .

وكانت النيابة إحالة ضابط الشرطة المتهم إلى المحاكمة بعد أن كشفت التحقيقات عن قيامه بإطلاق أعيرة نارية على المتظاهرين أمام القسم يوم 28 يناير الماضى، مما أدى إلى مقتل المجنى عليه .

وكانت المحكمة قد استمعت إلى شهود النفى، حيث قال مأمور قسم الوايلى فى شهادته أمام المحكمة، أن ''الأهالى تجمعوا أمام قسم الوايلى، وحدثت مناوشات، وكان هناك عدد من محتجزين بالقسم، وخرجت لهم وقولت ليهم عايزين إيه؟''، وتابع، ان الإهالى  قالوا انهم سمعوا إن هناك أشخاص قد قتلوا داخل القسم، وقام 5 أشخاص بالدخول إلى القسم، وحضر عدد كبير من الأهالى حول القسم، وقاموا بإلقاء قنابل مولوتوف على القسم وأطلقوا أعيرة نارية.

واضاف، ''أنه شاهد النيران تشتعل فى المبنى وكان معنا اثنين من الضباط، وقام الأهالى بإنقاذنا، وقاموا بتحطيم أبواب الحجز وهرب كل المتهمين'' .

أقرأ ايضًا:

23 يناير.. إعادة محاكمة ''السنى'' بتهمة قتل المتظاهرين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان