إعلان

''حراس الوطن'' حركة شبابية لتأمين المنشآت بالإسماعيلية بعد انسحاب الجيش

07:10 م الجمعة 20 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فجر الدين معتصم :

أطلق مجموعة من شباب الإسماعيلية مبادرة تحت شعار حركة '' حراس الوطن '' تتولى تأمين المنشآت العامة بالمحافظة والتى انسحب منها الجيش ومنها جامعة قناة السويس.

وقال الصحفى هانى عبد الرحمن صاحب فكرة المبادرة أنها جاءت فى أعقاب تلقى استغاثات من بعض عمال الأمن بالجامعة استغاثوا به بعد انسحاب الجيش لنشر حاجتهم إلى دعم أمنى سواء من الجيش أو الشرطة.

وعلى الفور أطلق مبادرته التى تجاوب معها الصحفى محمود الكيلانى مدير مكتب صحيفة الدستور وصوت الأمة و شباب من الجامعة كما أبدى المستشار سيد يونس عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى السابق استعداده للتعاون مع الحركة.

وأضاف هانى : '' إن فكرة المبادرة تقوم على تقديم تليفونات أعضاء المبادرة للقائمين على حماية تلك المنشآت للاتصال بهم وقت الحاجة أو عند هجوم أى بلطجية من أجل سرعة التحرك''.

وأكد أنه تقرر اختيار المستشار سيد يونس منسقا عاما للحركة ومحمود الكيلانى مقررا عاما للحركة وعبد الرحمن شحاتة الطالب بكلية الهندسة أمينا.

هذا وقد بدأت الحركة نشاطها مساء الخميس بجولة على منشآت الجامعة الجديدة والقديمة والتقت بعمال الآمن وقدمت لهم التليفونات وحصلت على تليفوناتهم للتواصل وقد أبدى العميد وائل سامى مسئول الأمن بالجامعة الجديدة تقديره للمبادرة وترحيبه بالتعاون مع أعضاءها.

وفى رد فعل مباشر لمبادرة الحركة وأعضاءها تحركت قوة من الجيش للتوجه إلى مقر الجامعة وعلمت بتفاصيل المبادرة ورحبت بها وأكدت أن الجيش يتحرك فور أى بلاغ على الفور وتضم الحركة من المؤسسين مجموعة من طلاب الجامعة هم خالد محمد خالد ومحمد على ومحمد محمودأبو السعود وأحمد جلال وهانى صالح.

اقرأ أيضا :

فى جولة الإعادة بالإسماعيلية.. إقبال كبير على لجان الريف ومتوسط بالمدن

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان