إعلان

الجنزوري يلبي طلبات الصحفيين.. ومشروع قانون لاستقلال الصحف القومية

05:56 م الإثنين 02 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي:

وافق الدكتور كمال الجنزوري، رئيس مجلس الوزراء، علي مشروع جديد يقضي باستقلال المؤسسات الصحفية عن مجلس الشوري، لتكون حرة في عملها وتدبر جميع مواردها بعيدًا عن أي ضغط.

كما وافق الجنزوري - خلال لقاءه بالصحفيين في مقر مجلس الوزراء المؤقت - علي توفير جميع طلبات الصحفيين، حيث أكد ممدوح الولي - نقيب الصحفيين - أن مجلس النقابة طلب 57 مليون جنية لدعم مشروعات العلاج والمعاشات والاسكان ومختلف الأنشطة النقابية.

وأكد الجنزوري أنه سيبحث مع وزير المالية توفير هذا المبلغ، مشيرًا إلي أنه سيعقد الأسبوع القادم لقاء بينه ومجلس نقابة الصحفيين للإعلان عن تفاصيل ما تم الإتفاق عليه بشأن الدعم المالي للنقابة.

ومن جانب آخر.. أوضح رئيس الوزراء أنه سيكون هناك قيادتين جديدتين للصحف القومية، وأعلن نقيب الصحفيين أن مجلس الوزراء سيعلن خلال الأيام القادمة عن اسماء القيادات الجديدة بالصحف القومية، مشيرًا إلي أنه تم الاستقرار بالفعل علي الاسمين الجديدين.

كما طلب مجلس نقابة الصحفيين إشراف النقابة علي أي اختيارات صحفية خاصة بالمؤسسات القومية منعا لولاء القيادات للمسئولين، وذلك حتي عرض المشروع الجديد الخاص بالمؤسسات القومية علي مجلس الشعب الجديد لاقراره.

اقرأ ايضا :

الجنزوري: رفع معاش الضمان وبناء 76 ألف وحدة سكنية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان