إعلان

القوى السياسية تتهم محافظ الشرقية بتخريب المحافظة.. والمحافظ يرد: أعمل لصالح المواطن

03:40 م الإثنين 16 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب :

ردا علي اتهام عدد من القوي السياسية له بتخريب المحافظة ووصفه بـ''الفشل الإداري''– على حد قولهم-، أكد الدكتور عزازى علي عزازى محافظ الشرقية إنه يعمل لصالح المواطن الشرقاوى بدون النظر في أتباع هذة القرارات و التى قد يتضرر منها البغض على حساب البعض.

وأشار إلى أنه أصدر قرار بتخفيض الكارته الشهرية لسائقى الأجرة بعد أحداث ثورة 25 يناير من قبل المستشار محمد عبدالقادر المحافظ السابق بقيمة 25% بناءً على مذكرة تقدم بها السائقين ورؤساء المواقف نظراً لسوء الأوضاع الاقتصادية وترديها أيام الثورة والانفلات الأمني والخسائر التي حدثت للسائقين بسبب الاحتجاجات الفئوية المستمرة.

وأضاف: "كما وافقت أنا أيضا على قرار مماثل من خلال المجلس التنفيذي للمحافظة، وقمت بعمل رفع تعريفه الأجرة تماشيًا مع الحالة التي يعيشها المواطنين والسائقين وخاصة في ظل سرقة السيارات تحت تهديد السلاح".

في حين ان اكد بعض سائقي الميكروباص ببعض مواقف الزقازيق انهم متضررين من رفع قيمه الكارته الشهريه التي يقومون بدفعها دون وجه ح وبلا مقابل ملموس في الموقف .

كما أن قرار عزازي برفع الأجرة ترتب عليه العديد من الاعتصامات والاضرابات ومشاجرات بين السائقين والركاب الذين اتهموا المحافظ باتخاذ قرارات بناء على طلبات عناصر قيادية في الحزب الوطني "المنحل"، ورفض الركاب استخدام سيارات الأجرة معتمدين علي القطارات، متهمين المحافظ بالعمل ضد المواطنين.

كما ادانه البعض بانه يتخذ قرارته طبقا للمطالب المقدمه له دون النظر إلى عواقبها فيضيف محمد عبدالسلام " محاسب " بأن " المحافظ بتاعنا بيريح الجميع والسلام " – على حد قوله-.

فيما انتقد العديد من الأحزاب والقوى السياسية القرارات التى اتخذها عزازى معتبريه لا يقدم حلا لمشكلة و لكنه يساعد في تفاقم المشكلات و تسبب في اعتصامات كثيرة بسبب قراراته المتخبطة، بل ساعد المفسدين من المسيطرين علي المال العام ونهبه ومثل شركة المصرية بلازا، والتس تقوم بمخالفة القانون وعليها ديون تقدر بأكثر من 60 مليون جنيه للمحافظة، واستولت علي 12 فدان وسط مدينة الزقازيق سعر المتر الواحد يقدر بـ 20 ألف جنيه – بحسب قولها-.

وكان المستشار عبد القادر قد قرر سحب الأرض والمشروع من الشركة واختارها قانونا وهو القرار الذي عدل عنه عزازى .  

اقرأ ايضا :

متسول يقتحم مكتب سكرتيرة محافظ الشرقية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان