إعلان

تعليقاً على انسحاب البرادعي.. بكار: ربنا يوفقه في مجال آخر لخدمة مصر

01:04 ص الأحد 15 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد الفتاح نبيل:

علق نادر بكار المتحدث الإعلامي باسم حزب النور السلفي، على قرار انسحاب الدكتور محمد البرادعي من سباق انتخابات رئاسة الجمهورية، قائلاً:" طالما اتخذ الدكتور البرادعي قراراً بترك سباق الرئاسة، أدعو الله أن يوفقه في مجال أخر يخدم به البلد" .

وأضاف المتحدث الإعلامي باسم حزب النور السلفي الذى حصل على 23 % من مقاعد مجلس الشعب، فى حوار مع برنامج "90 دقيقة" تقديم الإعلامي عمرو الليثي، مساء السبت، قائلاً:" لا يمكن أن نتحالف مع أحزاب ليبرالية تصادم المرجعية الشرعية التي نستند اليها، نحن دعونا كل الاحزاب لمبادرة (المسؤولية الوطنية) للاتفاق علي النقاط المشتركة لتحقيق مطالب الثورة" .

ومن جانبه، علق عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط والذى شارك فى نفس الحوار، على انسحاب المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، من سباق انتخابات الرئاسة، قائلاً:" قرار انسحاب البرادعي من انتخابات الرئاسة انعكاس لحالة الاحتقان والإحباط وخسارة للعملية الديمقراطية " .

الجدير بالذكر أن مواقف التيارات والأحزاب الإسلامية والتحالف الديمقراطي قد تباينت من قرار انسحاب الدكتور محمد البرادعي من سباق انتخابات الرئاسة؛ حيث قال الدكتور وحيد عبدالمجيد، المنسق العام للتحالف الديمقراطي: "إن دور البرادعى وأهميته تتجاوز موضوع انسحابه من الرئاسة"، موضحاً أن عدم ترشحه للرئاسة قد يكون له تأثير أقوى لصالح الثورة لأنه يعنى رسالة استياء من الوضع السياسى.

ومن جانبه، قال ناصر الحافى، القيادى بحزب الحرية والعدالة، عضو مجلس الشعب:" انسحاب البرادعى من انتخابات الرئاسة حرية شخصية له، ونحن لن نذهب إلى بيته ونقول له بالروح والدم انزل الانتخابات" .

وقال الدكتور محمود رضوان، القيادى بحزب النور السلفى: "إن انسحاب البرادعى نتيجة قراءته الشارع المصرى الذى أعلن تأييده للإسلاميين فى الانتخابات وإدراكه أن الشعب يختار من يحافظ على هويته".

اقرأ أيضا :

تباين المواقف بشأن انسحاب البرادعي من سباق الرئاسة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان