إعلان

حملة البرادعي: مستمرون حتى تحقيق أهداف الثورة

11:36 م الأحد 15 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد:

أكدت حملة دعم الدكتور محمد البرادعي، على الاستمرار في العمل الوطني والسياسي حتى تحقيق كافة أهداف الثورة التي خرج من أجلها الملايين في 25 من يناير الغضب.

وعقد أعضاء المكتب التنفيذي لـ''دعم البرادعي'' ومنسقو المحافظات اجتماعًا الأحد، بالمقر الرئيسي للحملة، أكدوا خلاله على الاستمرار فيما وصفوه بـ''حلم التغيير''، ومن المقرر أن يشهد الأربعاء القادم اجتماعًا جديدًا يتوافقون خلاله على شكل الإطار الجامع لهم في المرحلة القادمة.

كما قررت حملة دعم البرادعي المشاركة في مظاهرات 25 يناير للمطالبة بتحقيق أهداف الثورة، على أن يتم دراسة الاستعداد والتجهيز للذكرى الأولى لثورة الغضب المصرية خلال الاجتماع المقبل.

يذكر أن الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، قد أعلن عن قراره بعدم الترشح لرئاسة الجمهورية، قائلاً: ''ضميري لن يسمح لي بالترشح للرئاسة أو أي منصب رسمي آخر إلا في إطار نظام ديموقراطي حقيقي يأخذ من الديمقراطية جوهرها وليس فقط شكلها''.

وأضاف البرادعي في بيان رسمي أصدره السبت، عقب اجتماع مغلق مع عدد من السياسيين وكبار الإعلاميين، قائلاً: ''لا أود ان يتطرق اليأس إلى النفوس. فدروس التاريخ تعلمنا أن الثورات العظيمة كلها تمر بمثل هذه الانخفاضات والارتفاعات، ولكنها فى النهاية تصل لبر الأمان''.

كما دعا البرادعي كافة قوى الثورة للعمل مع كل فئات الشعب لتحقيق هذا الهدف، متمسكين دائماً بسلمية الثورة، قائلاً: ''إن الاحتجاج السلمي هو الذي يعطي الثورة قوتها ونقاءها''، مشيرًا إلى أن قراره ليس انصرافاً من الساحة، بل استمرارًا لخدمة هذا الوطن بفعالية أكبر، من خارج مواقع السلطة ومتحررا من كل القيود.

اقرأ أيضا:

 ''لوس أنجلوس تايمز'': انسحاب البرادعي ''نكسة لليبراليين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان