إعلان

الاحد .. بنك التنمية والائتمان الرزاعي يتسلم القطن من الفلاحين

01:33 م السبت 14 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

تبدأ بنوك التنمية والائتمان الزراعى والمحالج بجميع محافظات الجمهورية، اعتبار من صباح الأحد، استلام الأقطان الموردة من المزارعين، بأسعار تتراوح ما بين 1000 و1400 جنيه، حسب الأصناف، وهى الأسعار التى تفوق مثيلتها العالمية.

ووقع الدكتور محسن البطران رئيس البنك الرئيسى للتنمية والاتتمان الزراعى، والدكتور محسن الجيلانى رئيس الشركة القابضة للأقطان والمنسوجات، اتفاقية تعاون اليوم لاستلام الأقطان من المزارعين، وتفعيل قرارات مجلس الوزراء، لدعم الفلاح وتشجيع زراعة القطن، وتقديم العديد من التيسيرات للمزارعين، وسهولة استلام الأقطان المخزنة لديهم من الموسم الماضى.

وصرح رئيس البنك الرئيسى للتنمية والاتتمان الزراعى، بأن التيسيرات التى يتم تقديمها لمزارعي القطن طبقا للاتفاقية تنص على إعفاء مزارعى القطن من غرامات التأخير والمصاريف الإدارية على القروض المنصرفة لمحصول القطن البالغ قيمتها 471 مليون جنيه، على أن يتحمل بنك التنمية والائتمان الزراعى نحو 15 مليون جنيه منها، إلى جانب تخفيض المصروفات الإدراية بنسبة 50% لجميع العملاء المنتظمين فى سداد القروض .

وقال البطران، إن بنوك التنمية والائتمان الزراعي، قامت بتخصيص 300 مليون جنيه لشركات قطاع الغزل والنسيج لاستلام الاقطان من المزارعين.

اقرأ ايضا:

تعاقدات تصدير صنفي القطن المصري جيزة 86 و 88 تتجاوز 64 ألف طن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان