إعلان

النائب العام يأمر بضبط نائب ''الحرية'' بالفيوم بعد تعديه بالسب على مدير للنيابة

04:30 م السبت 14 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - شاهينازحسن :

وافق المستشار عبد المجيد محمود النائب العام، علي مذكرة المستشار عمرو سلامة المحامي العام الأول لنيابات الفيوم، وأمر بضبط وإحضار النائب حزب الحرية العقيد ''ياسر سلومة''، بسبب تدعيه بالألفاظ النابية والسب والقذف علي مدير نيابة اطسا، أثناء قيام مدير النيابة بمناظرة ثلاثة جثث لضحايا معركة ثأرية وقعت بقرية أبو جندير باطسا يوم الأحد الماضي .

وكان محمود عبود مدير نيابة اطسا قد قدم مذكرة للمحامي العام الأول بالمحافظة، بشأن تعدى النائب البرلمانى عليه بالسب، أثناء توجهه لمشرحة مستشفي الفيوم العام لمناظرة جثث 3 ضحايا في المعركة الثأرية بين عائلتي العوايضة والمناسفة بقرية أبو جندير.

واوضح مدير النيابة، أن النائب تدخل ليحضرأهالى الضحايا لعملية المناظرة، وهو ما رفضه مدير  النيابة وأفهمهم أنه حريص علي تحقيق العدالة وحفظ الحقوق، ليقوم النائب بسبه بألفاظ لا تليق وتوقعه تحت طائلة القانون، مما دعا أهلية الضحايا للاعتذار لمدير النيابة الذي باشر عمله في مناظرة الجثث من دون حضور أهلية الضحايا .

وتابع مدير النيابة، إنه فوجئ بعد خروجه بتكرار السب من قبل المشكو في حقه، فى حضور سكرتير النيابة وثلاثة من رجال الشرطة وأهالي الضحايا .

وقدم عدد من مديري ووكلاء النيابة بالفيوم مذكرة جماعية للمحامي العام الأول لنيابات الفيوم يطلبون فيها التحقيق مع المشكو فيه لما بدر منه في حق زميلهم ومحاولة تعطيله عن أداء عمله .

وعلم مراسل "مصراوى" أن محاولات تبذل من قبل اللواء صلاح العزيزي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، لعمل صلح بين الطرفين، ولكنها لم يكتب لها النجاح لإصرار مدير النيابة علي استمرار الإجراءات القانونية في الواقعة .

اقرأ ايضا:

النائب العام يرفض استلام بلاغ في واقعة اعتداء وسحل قوات جيش ...

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان