إعلان

وزير الداخلية: مصر الثورة ستظل دومًا مُلتقى السائحين

03:09 م الأربعاء 11 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:
إلتقى محمد إبراهيم وزير الداخلية صباح الاربعاء بإلهامى الزيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية وأعضاء مجلس إدارة الغرفة .

تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين الأمن والقطاع السياحي بهدف الارتقاء بمعدلات الحركة السياحية الوافدة للبلاد ، ورؤية السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية لأُطر التعاون المشترك أمنياً وسياحياً خلال الفترة المقبلة لتحقيق النهضة في المجال السياحي الذى يعد رافداً أساسياً للاقتصاد والدخل القومي للبلاد.

وأكد وزير الداخلية خلال اللقاء على أن إستراتيجية الوزارة وكافة الجهود الأمنية خلال المرحلة الحالية تستهدف في المقام الأول أمن واستقرار البلاد لدفع عجلة الإنتاج والنهوض بالاقتصاد القومي وعودة الحركة السياحية لمعدلاتها الطبيعية ، باعتبارها قاطرة التنمية بالبلاد ، وقطاعاً مؤثراً في استيعاب الأيدي العاملة الشابة ، والمرآه الحقيقية لاستقرار الوضع الداخلي للبلاد أمام المجتمع الدولي.

وأضاف محمد إبراهيم أن كافة أجهزة الشرطة تبذل قصارِ الجهود لتأمين  كافة المواقع السياحية والسائحين لتحقيق النهضة السياحية ، موضحاً سيادته أن مصر الثورة ستظل دوماً مُلتقى السائحين في كل الدول ، مشيراً إلى طبيعة الشعب المصري التي ترحب دوماً بكل الزائرين والسائحين ، وأكد حرص سياسات الوزارة على تقديم كافة التيسيرات والتسهيلات للقطاع السياحي لدعم جهوده في تلك المرحلة لتحفيز الوكالات السياحية الدولية لرفع معدلات سائحيها لمصر.

ومن جانبه أشاد إلهامى الزيات بالجهود الأمنية الملموسة خلال الفترة الحالية وما كان لها من آثارٍ إيجابية داخلياً وخارجياً انعكست على معدلات تعاقدات السياحة الوافدة للبلاد، موضحاً أن الأمن يعد الركيزة الأساسية للتنمية السياحية في مصر . 

وفى نهاية اللقاء أكد محمد إبراهيم وزير الداخلية على أن جهود كافة قطاعات الوزارة سوف تستمر في عطائها بهدف الحفاظ على أمن واستقرار البلاد في ظل التعاون والتنسيق المستمر مع كافة قطاعات الدولة سعياً لتحقيق أمن وسلامة البلاد.

اقرأ أيضا:

 وزير الداخلية للضباط: الشرطة لا تخاف من أحد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان