إعلان

مؤسسة رقابية: لا مشاكل في استلام صناديق الانتخابات.. والإقبال مازال ضعيفًا

01:43 م الأربعاء 11 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفي:

رصدت مؤسسة عالم واحد للتنمية سير العملية الانتخابية في اليوم الثاني من المرحلة الثالثة لأول انتخابات برلمانية بعد ثورة 25 يناير والتي أكدت أنها خلت من أي مشاكل متعلقة بتخزين الصناديق واستلامها في بداية اليوم.

وأكد المؤسسة، في بيان لها الأربعاء تلقي مصراوي نسخة منه، أن الاقبال مازال ضعيفًا من قبل الناخبين، استمرارًا ليوم الأمس والذي شهدت ضعف الاقبال، بالاضافة إلي انعدام الاقبال ببعض اللجان والتي رصدها المراقبون مثل: مدرسة الاعدادية الحديثة بالعريش بشمال سيناء، ومدرسة رياض الصالحين الاعدادية المشتركة بمرسي مطروح، ومدرسة الظاهر الثانوية بمنطقة الشرابية بالقاهرة، ومدرسة الظافرية الاعدادية بقرية الظافرية، مركز قفط، محافظة قنا.

كما أوضح المراقبون أن بعض اللجان بدأت عملها بعد الموعد المحدد وهو الثامنة صباحًا بالاضافة إلي وجود دعاية انتخابية امام اللجان في مشهد اعتاده الجميع في خرق الصمت الانتخابي، رغم قلة الناخبين وندرتهم في بعض الأوقات.

ورصد المراقبون فتح لجنة مدرسة صلاح الدين الاعدادية بقليوب البلد الساعة 8:35، ومدارس آخري لم تفتح حتي التاسعة مثل: مدرسة تفهنا الأشراف الابتدائية، مركز ميت غمر، الدقهلية، ولجنة الوحدة الصحية بجراجوس، مركز قوص، قنا.

 جدير بالذكر أن انتخابات المرحلة الثالثة تجري بـ9 محافظات هي: ''القليوبية، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، والوادي الجديد، ومرسى مطروح، والدقهلية، والمنيا، وقنا، والغربية''.

اقرأ أيضا:

الجندي: نسبة المشاركة في انتخابات مجلس الشعب بلغت 60%

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان