إعلان

وقفة احتجاجية لمضيفات مصر للطيران أمام ماسبيرو للمطالبة بارتداء ''الحجاب''

03:14 م الخميس 08 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد الفتاح نبيل:

نظم العشرات من مضيفات شركة مصر للطيران، الخميس، وقفة احتجاجية أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون للمطالبة بالسماح لهن بارتداء الحجاب أثناء العمل .

وأكدت المضيفات فى بيان رسمي حصل مصراوي على نسخة منه، أنهم قدمن طلبا رسميا للشركة منذ فترة بهذا الشأن ولم يتخذ قرار حتى الآن .

ورفعت المضيفات المحتجات أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو" لافتات تندد بموقف شركة مصر للطيران من ارتداء الحجاب، من بينها:" المضيفات الجويات يطالبن بحقهن فى ارتداء الحجاب"، " حجاب المضيفة الجوية.. سيزيدها أناقة"، " الخطوط البريطانية .. لا عربية ولا إسلامية وسمحوا بالحجاب" .

الجدير بالذكر أن رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، المهندس حسين مسعود قد صرح من قبل بأنه تم تشكيل لجنة منذ شهر تقريبا لدراسة الطلب المقدم من قبل المضيفات بشأن ارتداء الحجاب أثناء العمل؛ حيث إن تغيير الزي الموحد للشركة يتطلب وقتا لأن الأمر ليس بالسهل، ويحتاج إلى دراسة من عدة أمور لكي يتم تصميم زي موحد يتناسب مع الحجاب.

وأضاف مسعود:" أن اللجنة المشكلة لدراسة الأمر تضم اثنتين من المضيفات المطالبات بارتداء الحجاب، وفي نهاية الأمر اللجنة هي التي ستقرر مدى إمكانية تنفيذ هذا المطلب" .

اقرأ أيضا :

وزير الطيران: خسـرنا 2 مليـار جنيـه في 6 شهور وافكر بحجاب المضيفات

وقفة احتجاجية لمضيفات مصر للطيران أمام ماسبيرو وقفة احتجاجية لمضيفات مصر للطيران أمام ماسبيرو

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان