إعلان

مصر تكشف عن فلسطيني يقود عمليات ارهابية ضد اسرائيل وسيناء

08:19 م الخميس 08 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - اشرف سويلم:
كشف جهاز الأمن الوطني عن قيادي فلسطيني تابع لحركة الجهاد الاسلامى في قطاع غزة ويدعم التنظيم الجهادي في سيناء عن قيامه بالتخطيط لعملية ارهابية كبيرة ضد اسرائيل وأهداف في سيناء.

وقد أسفرت التحريات وجهود البحث التي تقوم بها أجهزة الأمن المصرية عن أحد العناصر الفلسطينية ويدعى ''سيد ابراهيم محمد القمبز'' متواجد بقطاع غزة ويحمل جهازين محمول احدهما جوال فلسطينى والمحمول الثانى يعمل بشريحة محمول مصرية يستخدمها فى اجراء الاتصالات الهاتفية مع عناصر اخرى مصرية وفلسطينية على الجانب المصرى بسيناء.

وقد رصدت الاجهزة الامنية المصرية مكالمات هاتفية بين بعض العناصر المصرية المشتبه فيها وبين القيادي الفلسطيني المذكور.. وقد رصدت مصر التخطيط لعملية ارهابية ضد اسرائيل واهداف حيوية فى مصر يقودها ''سيد القمبز''، الذي أكدت التحريات أنه يتبع حركة الجهاد الاسلامي فى قطاع غزة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بأن القيادى الفلسطينى المذكور قد قدم الدعم اللوجيستى لعناصر فلسطينية فى قطاع غزة وقام بتهريبها إلى سيناء عبر الانفاق وتسكينها في أماكن سرية بشمال سيناء استعدادًا لتنفيذ عملية رهابية وشيطة ضد اسرائيل من خلال الحدود  المصرية الاسرائيلية وكذلك لتنفيذ عملية ارهابية ضد مصر فى سيناء من خلال التنظيم الجهادى الارهابى المنتشر بين سيناء وقطاع غزة.

كما كشفت التحريات بأن الفلسطينى سيد القمبز يقود عملية تسلل العناصر الارهابية بين مصر وقطاع غزة عبر الانفاق وعلى دراية تامة بجميع المتسللين الفلسطينيين الذين تسللوا الى مصر بعد الثورة عبر الانفاق وقاموا بعمليات ارهابية عديدة فى شمال سيناء بعد الثورة.

وصرحت مصادر غير أمنية بمدينة رفح من المدنيين الموثوق بهم، عن اعتزام التنظيم الجهادى فى سيناء وبمشاركة عناصر فلسطينية افتعال عملية خطف فلسطينيين في سيناء بهدف ارباك الحملة الامنية المصرية فى سيناء.

وقد أكدت تحريات أمنية بأن أحد عناصر تابعة للتنظيم يدعى ''أ.س.''، مقيم برفح وينتمي للتنظيم الجهادي، سيقود عملية اختطاف مفتعلة ومصورة اعلاميًا باختطاف خمسة فلسطينيين بهدف ارباك حملة الجيش فى سيناء وتشتيت الحملة الأمنية.

وقد اتفقت العناصر الجهادية على تهريب خمسة عناصر فلسطينية تابعة لها من قطاع غزة الى مصر عبر الانفاق على ان تفتعل عملية خطف الفلسطينيين الخمسة وتستعدى العناصر الجهادية احد مصورى القنوات الاعلامية ويتم بث عملية اختطاف خمسة فلسطينيين بهدف ارباك الحملة الامنية المصرية فى سيناء.

اقرأ أيضا:

انطلاق حملة دولة فلسطين والقيادة الفلسطينية تصر على التوجه للأمم المتحدة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان