إعلان

سفارة تايلاند تفحص ملف اللاعبين ضحايا عقود الاحتراف المزورة‏

01:23 ص الخميس 29 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ
 
أعلن مصدر دبلوماسى تايلاندى أن سفارة بلاده بالقاهرة خاطبت اليوم السلطات المعنية فى بانكوك لاستجلاء الحقائق المتعلقة بعملية النصب التى تعرض لها عدد من لاعبى كرة القدم المصريين مؤخرا على يد سمسار عقود احتراف مزورة.

وقال المصدر ان مسئولي سفارة تايلاند بالقاهرة يفحصون حاليا أسماء اللاعبين الواردة اليهم عبر وسائل الاعلام المصرية لمعرفة نوعية التأشيرات التى حصلوا عليها وما اذا كانت تأشيرات سليمة أم مزورة .

وأضاف المصدر أن السفارة التايلاندية أكدت فى برقيتها الى السلطات المعنية فى بانكوك أن هؤلاء اللاعبين المصريين تعرضوا للنصب وأنه غرر بهم .

وعن القبض على أحد هؤلاء اللاعبين وتعرضه للحبس والمحاكمة أوضح المصدر أن القانون التايلاندى يعاقب بالحبس فقط من قام بتزوير أوراق الاقامة أو التأشيرة .

من جانبه قال السفير أحمد راغب مساعد وزير الخارجية أن الوزارة تتابع التحقيقات وتأمل فى أن يتم التوصل الى الحكم بالبراءه مشيرا فى الوقت نفسه الى عدم امكانية تدخل الخارجية فى حالة صدور حكم نهائى لأن هذا الأمر يخص القضاء التايلاندى وفق قوانين الدولة التايلاندية.

واوضح ان السماسرة يستغلون حاجة المصريين للعمل معربا عن الأسف لتعرض أحد هؤلاء اللاعبين لمحاولة نصب أخرى بعد وصوله تايلاند من خلال شخص باكستانى قام بتزوير الاقامة الخاصة به فتم ضبطه فى المطار واحيل الى سلطات التحقيق .

وكانت وزارة الخارجية قد أعلنت تعرض 27 من لاعبى كرة القدم المغمورين للنصب على يد سمسار قام بتسفيرهم الى تايلاند للاحتراف بنادى يدعى " كونكان " بعدما حصل من كل منهم على مبلغ يتراوح بين ألف الى ألف وخمسمائة دولار، وبعد وصولهم تبين كانوا ضحية عملية نصب

اقرأ ايضا :

كلينتون تشيد بإدارة المجلس العسكري للمرحلة الانتقالية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان