إعلان

بالصور .. احياء الذكري الحادية والأربعين للزعيم ''عبد الناصر''

11:10 م الأربعاء 28 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- محمد مصطفي:
''أبا خالدٍ.. يا قصيدةَ شعرٍ.. تقال فيخضرُّ منها المداد ..إلى أينَ؟ يا فارسَ الحُلمِ تمضي وما الشوطُ، حينَ يموتُ الجوادْ؟..'' هكذا رثي الشاعر نزار قباني الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، الذي نُحيي، الأربعاء، ذكري وفاته الحادية والأربعين.

لم يكن هذا اليوم عاديًا في تاريخ مصر، ولهذا لم يمر عام إلا وتذكره المصريون .. ولهذا شارك، الأربعاء، في الذكري الحادية والأربعين علي رحيل ''ناصر''، العديد من الشخصيات العامة وإعلاميين وصحفيين وأهالي من مسقط رأسه بالاسكندرية و "بني مر" بأسيوط؛ الصحفي مصطفي بكري والكاتب عبد الله السناوي والدكتو ممدوح حمزة ...وغيرهم؛ لم يفوتوا أول ذكري لرحيل ناصر بعد ثورة 25 يناير.

ولم يكن الحاضرون مصريين فقط، بل شارك "باتريس"، إبن الزعيم الأفريقي "لومومبا"؛ الذي جاهد من أجل إستقلال بلاده الكونغو من أيدي الإحتلال البلجيكي، حيث تربط "باتريس" علاقة صداقة قوية بأبناء الزعيم الراحل؛ بعد أن أعلن ناصر عن حماية مصر لأسرة لومومبا بعد مقتله.


الجدير بالذكر أن المشير حسين طنطاوي كان قد شارك، صباح الأربعاء، في إحياء ذكري وفاة عبد الناصر، وأعرب لأسرته عن تقدير الشعب المصري وقواته المسلحة للدور العظيم الذي قام به في خدمة الوطن ودعم القضايا العربية والاقليمية وتمسكه بالمبادئ والقيم التى حفظت للأمة المصرية عزتها وكرامتها.

اقرأ أيضا:

السلفية تنفي مسئوليتها عن هدم تمثال جمال عبد الناصر

خالد جمال عبد الناصر في رحاب الله

ترك المشير طنطاوى جنازه ابن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر

المشير طنطاوي والفريق عنان يتقدمان مشيعي جنازة خالد جمال عبدالناصر

الفرق بين جمال عبد الناصر ..وحفيد جمال عبد الناصر - مصراوي

احياء الذكري الحادية والأربعين للزعيم جمال عبد الناصر احياء الذكري الحادية والأربعين للزعيم جمال عبد الناصر احياء الذكري الحادية والأربعين للزعيم جمال عبد الناصر احياء الذكري الحادية والأربعين للزعيم جمال عبد الناصر احياء الذكري الحادية والأربعين للزعيم جمال عبد الناصر احياء الذكري الحادية والأربعين للزعيم جمال عبد الناصر احياء الذكري الحادية والأربعين للزعيم جمال عبد الناصر احياء الذكري الحادية والأربعين للزعيم جمال عبد الناصر

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان