إعلان

فى جولته لتفقد ورش فرز السكة الحديد.. وزير النقل يلتقى بالعمال ويبحث مطالبهم

11:46 ص الثلاثاء 27 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد الفتاح نبيل:

قام الدكتور على زين العابدين وزير النقل بجولة تفقدية لورش فرز السكة الحديد، الثلاثاء؛ حيث تفقد ورش الجرارات الاسبانى والفرنساوى واستمع إلي شرح من مهندسين الورش حول اساليب الصيانة وكيفية تجهيز الجرارات ومدة الصيانة الدورية لكل جرار والصيانة اليومية له .

وشدد الوزير حسبما ذكر بيان رسمي صادر عن وزارة النقل، الثلاثاء، وحصل مصراوي على نسخة منه، على ضرورة عدم التأخير في عمليات الصيانة للجرارات، وذلك لاهتمام الوزاره بأمن وسلامه الراكب ضمن منظومة خطة الوزارة الشامله للعمل على تامين كل وسائل النقل التى تساهم فى تخفيف العبء الكبير على المواطن.

والتقى وزير النقل بالعمال وناقش معهم سير العمل وعرضوا عليهم مطالبهم ومشاكلهم التى تمثلت في ضرورة الاهتمام بتفعيل التأمين الطبي على العاملين وزيادة قيمة البطاقة العلاجية والمساواة في توزيع الحافز الوظيفي.

وأكد زين العابدين فى جولته ان الوزارة تهتم بشكل خاص بالعمال وبتوفير كل وسائل الراحة مع العمل على ضمان استمرار العمل بشكل دائم لكى يتيح للسكة الحديد استكمال مهامها .

ومن جانبه، أوضح المهندس هانى حجاب رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر ان الهيئة تبذل قصار جهدها للتواصل مع العمال لتحقيق مطالبهم لضمان استمرار العمل بشكل جيد مع توفير الاساليب الحديثة للصيانة والعمل على توفير الامكانيات الفنية اللازمة لعمليات صيانه الجرارات والعربات.

اقرأ ايضا:

موسي: تنفيذ مطالب المعلمين بنهاية العام الحالي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان