إعلان

الصحة:الدولة تدعم المستشفيات الريفية ومطالب الأطباء المشروعة ستتحقق

08:00 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طنطا - أ ش أ:
أكد الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة، أن المطالب المشروعة للأطباء ستتحقق، ودعاهم إلى الإضطلاع بمسئوليتهم الإنسانية لخدمة المرضى والوطن.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير الصحة، الثلاثاء، لمحافظة الغربية، تفقد خلالها مستشفى كفر الزيات العام للوقوف على إحتياجاتها والأوضاع داخلها.

وطالب الوزير الأطباء بضرورة الإبتعاد عن الإضرابات والوقفات الإحتجاجية، التي تعرقل العمل وتؤدي إلى الإضرار بالصالح العام للبلاد.

واستمع الوزير إلى شكاوى الأطباء والمرضى والموظفين بالمستشفى ووعدهم بحلها سريعًا، وذلك بعد تعدد إضرابات الأطباء بمستشفى كفر الزيات العام .

كما قام بزيارة قرية "كفر ديما" وإلتقى بالأهالى للتعرف على مشاكلهم الصحية، حيث شكوا من عدم وجود أطباء وكوادر بالوحدة الصحية وكذلك نقص وإنعدام الأدوية.

وأكد الوزير خلال اللقاء أن الدولة تدعم المستشفيات الريفية على مستوى الجمهورية وتولي اهتمامها بجميع الوحدات الصحية، وتحويل المبالغ المالية النقدية التى كانت تُنفق على القوافل الطبية لدعم جميع المستشفيات لشراء مستلزماتها.

وعلى صعيد آخر، نفى الوزير ماتردد عن وجود ثلاثين مريضًا بمستشفى كفر الزيات مصابين بفيروس الكبد "سي"، نتيجة الفلاتر التي تقوم بإجراء عملية الغسيل الكلوي وأنها المسببة للمرض، موضحًا أن الفلاتر الجديدة لماكينات الغسيل الكلوى لا تسبب نقل فيروس الكبد "سي" للمريض، ولكنها ربما تتسبب في نقل الفيروس "بي".

اقرأ أيضا:

''الأسنان'' تقر مشروع قانون لتنمية المهنة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان