إعلان

عائلته: ''عبدالناصر الجابري'' كان واثقًا من براءته في ''موقعة الجمل''

09:41 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى مخلوف:

قال عامر الجابري، إبن عم النائب عبدالناصر الجابري، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء، إن نائب دائرة الهرم، والمتهم في قضية قتل المتظاهرين بميدان التحرير، والمعروفة إعلاميا بإسم '' موقعة الجمل''، كان واثقًا تمام من براءته، من التهم الموجهة إليه، مدللا على ذلك بعدم سعيه للهروب وقت القبض عليه في 11 مارس الماضي.

وأكد عامر الجابري، مقاول، إنه لم يحدث أن تحدث فريد الديب، محام الرئيس السابق، إلى المتوفى عبدالناصر الجابري، أثناء وجوده في المركز الطبي العالمي للعلاج، والذي يعالج به الرئيس السابق حسني مبارك.

يذكر أن عبدالناصر الجابري، توفى ظهر الثلاثاء بعد تأخر حالته الصحية نتيجة إصابته بأورام في الكبد، وستشيع جنازته غدًا الأربعاء من مسجد " أبو طالب"، بمنطقة الهرم.

وأضاف إبن عم عبدالناصر الجابري، أن العائلة لم تحدد حتى ألآن أي نية لاستكمال القضية، بهدف إعلان براءة المتوفى من التهم الموجهة إليه، ورد ما نسب إليه من أقاويل، ليس لها أساس من الصحة - حسب تعبيره -.

وكان الجابرى قد تم إلقاء القبض عليه مساء الجمعة 11 مارس الماضى لتورطه فى التحريض على قتل المتظاهرين فى موقعة الجمل وتمت محاكمته ودفع 200 ألف جنيه كفالة وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة، التى أسندت إليه تهم قتل بعض المتظاهرين فى ميدان التحرير فى واقعة الجمل والشروع فى قتل آخرين.

اقرأ أيضًا:

وفاة النائب السابق لدائرة الهرم عبدالناصر الجابري احد متهمي موقعة الجمل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان