إعلان

انقسام بين قيادات نقابة المعلمين المستقلة حول تعليق الاعتصام

12:28 ص الأحد 25 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ
سادت حالة من الانقسام بين منسقي الاعتصام المفتوح أمام مقر مجلس الوزراء بعد اعلان عدد من أعضاء هيئة مكتب نقابة المعلمين المستقلة استمرار الاعتصام المفتوح.. معتبرين، في الوقت نفسه ، أن سلطة قرار الاعتصام من عدمه تحدده كل مدرسة على حده حسب رؤيتها وذلك في أعقاب التراجع عن قرار تعليق الاعتصام لمدة أسبوع، والذي تم إعلانه في وقت سابق.

وكان حسن أحمد، رئيس نقابة المعلمين المستقلة قد صرح في وقت سابق السبت بأنه تم تعليق الاعتصام المفتوح بعد الإعلان عن بحث مجلس الوزراء في اجتماعه، الأحد، مطالب المعلمين على أجندة أعماله، لافتا إلى أنها سيسفر عنها نتائج ملموسة على المعلم، دون أن يشير إلى تفاصيلها.

وقال حسام الدين محمود نقيب المعلمين المستقلة بشمال القاهرة - في تصريح /السبت / - إن تعليق الاعتصام لا يتم بشكل فردى، وإنما يتم بالتصويت بين أعضاء المكتب اعمالا لمبدأ الديمقراطية. مشيرا إلى أن هيئة المكتب سوف تصدر الأحد بيانا حول ما سيسفر عنه اجتماع مجلس الوزراء من نتائج ملموسة على المعلم ، وتحديد آلية التعامل على أساسها.

ولفت نقيب المعلمين بشمال القاهرة إلى أن مجلس نقابة المعلمين المستقلة علقت اعتصامها اليوم أمام مجلس الوزراء ، وقررت عدم المبيت في ظل الظروف التي تشهدها البلاد، مضيفا أنه لن يتم تنظيم أية تظاهرة الأحد أمام مقر مجلس الوزراء .

من ناحية آخري ، أشاد مسئول نقابة المعلمين المستقلة بقرار الدكتور أحمد جمال الدين وزير التربية والتعليم بفصل مكافأة الامتحانات، من إجمالي الحوافز التي تصرف للمعلمين... مشيرا في الوقت نفسه إلى إن القرار يحتاج إلى تعريف ماهية تفاصيله وبنوده وآلية تنفيذه .

اقرأ أيضا:

المعلمون المحتجون أمام مجلس الوزراء يعلقون اعتصامهم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان