إعلان

شقيق ''سيد بلال'': سلمت البيانات الكاملة للضباط المتهمين بقتل أخي للنيابة لإسقاط حجج الداخلية

10:36 ص الخميس 22 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أمنية حسني:

كشف إبراهيم بلال، شقيق الشهيد "سيد بلال"، عن استمرار تلقيه تهديدات من قبل رجال أمن الدولة السابقين لإثناءه عن مقاضتهم، مطالبا المجلس العسكرى، بتوفير الحماية الامنية له ولعائلته .

وقال إبراهيم أن أخر مكالمة تهديد تلقاها كشفت له استمرار مراقبة تليفونه، كما خيره المتصل بين التنازل عن البلاغ او قتله هو او ابن اخيه الصغير، قائلا: "في عربيات كثير من غير نمر في الشارع وده ابسط حاجة" في إشارة الي إمكانية دهسه باحد السيارات، وذلك علي حد زعمه .

وأشار بلال في تصريحات خاصة لمصراوى إلي انه قام بتسليم البيانات الكاملة لضباط أمن الدولة المتهمين بتعذيب شقيقه التوأم إلي نيابة غرب، منتصف الاسبوع الحالي، "لإسقاط حجة وزاره الداخلية بعجزها عن التوصل إلي قاتلي سيد بلال"، على حد تعبيره .

وتابع أنه تقدم بأسماء 5 ضباط بالاسكنرية برتبة نقيب، بالاضافة الي قائدهم بالقاهرة، مؤكدا اعتزامه مقاضاةاللواء منصور عيسوى وزير الداخلية لتقاعسه عن ضبط المتهمين، وهو الامر الذي وصفه بـ"تواطئ الداخلية".

وأكد بلال انه تم القبض علي أخيه ظلما،عقب أحداث كنيسة القديسين، وتم تعذيبه حتى الموت بدايه العام الحالى، وقال انه تسلم شهادة وفاة شقيقه من جهاز أمن الدولة وليس مكتب الصحة، وهدده حينها شخصية بارزة حاليا في مديرية أمن أسكندرية بسرعة دفن شقيقه ليلا تجنبا لإثارة الراي العام.

اقرأ أيضا :

مُعتقلو ''القديسين'': شكرا لشباب الثورة.. ولن نترك حق ''سيد بلال''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان