إعلان

إنهاء خصومة ثأرية بقنا عمرها سبع سنوات

08:52 م الأربعاء 21 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسان عبد اللطيف:
أسدلت الأجهزة الأمنية بقنا الأربعاء الستار على خصومة ثأرية بين عائلتي ''عبد المطلب'' و''العمارنة''، والتي راح ضحيتها 8 أشخاص بقرية الحجيرات بالمحافظة.

ترجع الأحداث إلى شهر أبريل 2004 حين قام كلا من أيمن صابر عبد الرحيم وأحمد أبو الحجاج عبد الرحيم وحمدتو صبره عبد الرحيم من عائلة ''العمارنة'' بإطلاق النيران بصورة عشوائية وكثيفة على سرادق عزاء بقرية الحجيرات مما نتج عنه مصرع قناوي محمد إبراهيم، وحجاجي عبد الرحيم حسن، وعبد الباسط فكري عبد المطلب، وعلام مبارك جبران، وعبد الله أحمد عبد الحق، وهنومة عبد الشافي خليل، وإسماعيل عبد الغني رجب، وجميعهم من عائله ''عبدالمطلب''. وأصيب كلا من علي أحمد، ومصطفى جبر حجاج.

وكان ذلك على خلفية خصومة ثأرية قديمه بين العائلتين؛ فقامت العائله الثانية بقتل كلا من جابر حجاج عبد الرحيم، وإصابة أيمن صابر والشاذلي صبرة عبد المنعم، وأحمد حجاج عبد الرحيم  أثناء تواجدهم بماكينة ري بدشنا.. وتم ضبط المتهمين إحالتهم لمحكمه جنايات قنا.

حضر الصلح اللواء عادل لبيب محافظ قنا، واللواء صلاح مزيد نائب مدير الأمن، والشيخ تقادم العمدة، رئيس لجنه المصالحات، بجانب كبار العائلات بالقرية. وتصافح الطرفان وتعانقا لإعلان بدء صفحة جديدة بين العائلتين.

اقرأ أيضا:

جلسة صلح تنتهي بمقتل مقاول بالمنوفية

صلح بين عائلتين في قنا - خاص مصراوي صلح بين عائلتين في قنا - خاص مصراوي صلح بين عائلتين في قنا - خاص مصراوي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان