إعلان

محافظ الاسماعيلية يطالب المعلمين بإعادة النظر والموائمة بين الحقوق المشروعة ومستقبل الطلاب

09:47 ص الأربعاء 21 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فجرالدين معتصم:

أكد اللواء جمال إمبابى - محافظ الإسماعيلية - أن مطالب المعلمين مشروعة ولكن يجب البحث عن وسيلة  لتوصيلها، مشيراً إلى أن المطالب المالية مرتبطة بثلاثة جهات لتحقيقها هي: وزارة المالية والتنظيم والإدارة ورئيس مجلس الوزراء.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقد برئاسته مع ممثلى المعلمين بكافة الإدارات التعليمية بالمحافظة، الثلاثاء، وبحضور رفعت طنطاوى مدير عام التربية والتعليم .

واستمع المحافظ لمطالب المعلمين والتى تلخصت فى عدة نقاط مطروحة من المعلمين فى مصر بصفة عامة وتم تسليمها لوزير التربية والتعليم قبل بدء الدراسة ولكن لم ينظر ولم يستجاب لها .

ومن بين مطالب المعلمين إصلاح المنظومة التعليمية، ومحاربة الدروس الخصوصية، وعودة المدرسة فى أداء دورها وإقرار الـ200% للمعلمين .

وأشار المحافظ الى أهمية الموائمة بين تحقيق المطالب وفى نفس الوقت عدم الإضرار بالطلاب وأنه يؤيد المطالب لكن لايؤيد الإضراب .

وطالب محافظ الإسماعيلية المعلمين المضربين توصيل صرختهم للوزير لأنهم معترضون على تصريحاته وعدم استجابته لهم .

من جانبه، قرر محافظ الإسماعيلية اللواء جمال إمبابى مخاطبة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء بكافة المطالب التى تقدم بها المعلمون لدراسة تحقيقها وفق فترة زمنية يتم تحديدها وطبيعة المطالب التى تخضع لموازنات، واعتمادات، وطالب المعلمين بإعادة النظر بأن يتم الموائمة بين المطالب وعدم تعطيل الطلاب أو التأثير على دراستهم .

اقرأ أيضا:

نائب رئيس مايكروسوفت: مدارس مصر تفتقد للمحاور الأساسية للتعليم

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان