إعلان

صباحي يدعو لـ ''قائمة وطنية'' تخوض انتخابات البرلمان ضد الفلول

05:25 م الأربعاء 21 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طارق:
قال حمدين صباحي، المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة المقبلة، إن ''الفترة الحالية في تاريخ البلد تتطلب تماسك القوي السياسية الموجودة على الساحة بكافة أيديولوجياتها السياسية من أجل عبور المرحلة الانتقالية بسلام، والإسراع من عملية الانتقال الآمن للسلطة''. 
 
ودعا صباحي، خلال لقائه مع عدد من القوي السياسة بمدنية أسيوط للمشاركة في عزاء خالد عبد الناصر مساء أمس الثلاثاء الأربعاء، القوى الوطنية مجددا للتوحد في قائمة وطنية موحدة للانتخابات البرلمانية القادمة لمواجهة الفلول المضادة للثورة.
 
وطالب المرشح الرئاسي المجلس العسكري لضرورة الاستجابة لمطالب القوى السياسية والحزبية بتعديل قانون الانتخابات ليصبح بنظام القائمة النسبية 100%، وإلغاء النظام الفردي مع منح المستقلين حق تشكيل قوائم لخوض الانتخابات.
 
وأضاف صباحي أنه ''لا يتفق مع أداء المجلس العسكري في إدارة المرحلة الانتقالية ويراه متباطئ، وقال إن ''نقد المجلس العسكري حق مشروع باعتباره من يدير البلاد سياسيا''، محذرا من أي وقيعة بين الشعب والجيش.
 
شارك في اللقاء ممثلين عن أحزاب الناصري، الحرية والعدالة، الكرامة، وبعض أعضاء حملة حمدين صباحي بأسيوط وعدد من ممثلي القوى السياسية.
 
يذكر أن حمدين طالب من قبل القوى الوطنية بالتوحد في قائمة (الثورة) للانتخابات البرلمانية ضد فلول النظام البائد حتى نضمن برلمانا ثوريا يحقق أهداف ثورة 25 يناير. 
 

اقرأ أيضا:

حمدين صباحي: الإخوان ملتزمون بدولة مدنية لا دينية في مصر

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان