إعلان

اتحاد شباب الثورة يطالب المجلس العسكري ومجلس الوزراء بالاسراع بتفعيل قانون الغدر

10:00 ص الثلاثاء 20 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - عبد الفتاح نبيل:

طالب اتحاد شباب الثوره المجلس العسكري ومجلس الوزراء بالإسراع بتفعيل قانون "الغدر"، والذي كان احد المطالب التي طالبت بها القوي السياسية اثناء الاعتصام الأخير .

واستغرب الاتحاد فى بيان رسمي أصدره، الثلاثاء، وحصل مصراوي على نسخة منه، هذا التاخير في تفعيل هذا القانون الذي يعتبر حائط صد أمام رموز وقيادات الحزب الوطني علي مستوي الجمهورية الذين شاركو في إفساد الحياة السياسية في مصر وتزوير الانتخابات البرلمانية والمحليات خلال حكم الرئيس السابق مبارك وعدم تمكنهم من العودة مرة اخري لما كانو عليه من فساد سياسي .

كما استغرب الاتحاد التاخر في تعديل القانون وتفعيله ومصر مقبلة علي انتخابات نيابية حساسة وفارقة في تاريخ مصر في حين أن قانون الطوارئ فعل في ليله واحده .

ومن جانبه، حذر محمد السعيد عضو المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة من أن الحزب الوطني انقسم الي مجموعة احزاب في ثوب جديد وتحاول ان تبحث لها عن دور جديد بعد الثوره وتجد لها طريق نحو البرلمان المقبل الذي من المفترض ان يكون برلمان يعبر عن الثورة والتضحيات التي بزلت من أجل إنجاح الثورة .

وأشار محمد السعيد الي مجموعة من الاحزاب التي ولدت من رحم الحزب الوطني وعلي يد أعضائه ورموزه وهي حزب "الاتحاد" ومؤسسه حسام بدراوي أمين عام الحزب الوطني سابقا، وحزب "مصر القومي" ومؤسسه طلعت السادات الامين العام السابق للوطني قبل ان يتم حله ويعاونه في تاسيسه توفيق عكاش" صاحب قناه الفراعين واحد رموز الحزب الوطني وحزب "مصر التنمية" ورئيسته يمني حمائي عضوه مجلس الشوري المنحل عن الحزب الوطني وعضوة الامانة العامة والذراع اليمني لسوزان مبارك، مؤكداً أن هناك الكثير من الأحزاب السياسية المتواجدة على الساحة الآن قد ولدت من رحم الحزب الوطني المنحل .

اقرأ ايضا :

شباب الثورة: تعديلات ''الطوارئ'' ضد الثوار ولهذا سننزل التحرير

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان