إعلان

بالصور: اللجان الشعبية تحمى القنصلية الإيطالية بالإسكندرية بعد اعتداء مجهولين عليها

08:27 م الجمعة 16 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسكندرية - أمنية حسني:

أعلنت اللجان الشعبية بالإسكندرية، نجاحها في حماية وتأمين القنصلية الإيطالية بالإسكندرية، بعد اعتداء مجهولين وصفهتم ''بالمأجورين'' عصر اليوم الجمعة.

وقال أعضاء اللجان، عبر صفحتهم الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، إنه  أثناء مرور مسيرة احتجاجية قادمة من شارع النبى دانيال، اندفع بعض الأشخاص للهجوم على طاقم حراسة القنصلية، وقامت اللجان الشعبية بحمايه القنصلية وتأمين رجال الشرطة.

ووصف أعضاء اللجان الشعبية، الاشتباكات المتكررة، بأنها غريبة، وتبدو كأنها" مدبرة".

وأبدى اعضاء اللجان، خلال تعليقهم على الصور التي يعاود مصراوي نشرها، استغرابهم من انسحاب رجال الأمن من مواقعهم بعد الحادث، وترك المواقع الهامة كالقنصلية والبنوك بدون حراسة.

وقال مصدر أمني مساء الجمعة إن عددا من الافراد قاموا بالاعتداء علي 6 اشخاص، هم 2 من الحراسات الخاصة ، و 2 من قوة قسم شرطة العطارين ، وشرطيان سريان ، وذلك اثناء خدمتهم الامنية أمام القنصلية الايطالية بمنطقة محطة الرمل وسط
الإسكندرية.

وأضاف المصدر أن هؤلاء الافراد قاموا بالتعدي علي أفراد الشرطة ، ورفش كشك الحراسة الخاص بالقنصلية الايطالية وإلقائة على الارض.

وأوضح المصدر أن القنصلية الايطالية لديها تسجيلا مصورا للواقعة ، ستتم الاستعانه به في التحقيقات

يذكر ان القنصلية الإيطالية تجاور مسجد القائد إبراهيم، والذي شهد ظهر اليوم الجمعة اشتباكات واحتكاكات بين عدد من المتظاهرين وشباب الإخوان المسلمين.

اقرأ أيضًا:

''اللجان الشعبية '' تهدي ضباط الداخلية ''باقات ورد ''

اللجان الشعبية تحمى القنصلية الإيطالية بالإسكندرية بعد اعتداء مجهولين عليها اللجان الشعبية تحمى القنصلية الإيطالية بالإسكندرية بعد اعتداء مجهولين عليها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان