إعلان

العوا: مرشحو الرئاسة سيخرجون بموقف موحد حول ما تمر به البلاد

03:34 م الخميس 15 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ)
قال الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إنه خلال الاجتماع الذى عقد مساء أمس الأول وضم سبعة من مرشحي الرئاسة تم الاتفاق على الخروج بصياغة موحدة لما سيتوصل إليه المرشحون خلال الأيام المقبلة تجاه المرحلة التي تمر بها البلاد.
 
وقال العوا: ''نحن جميعًا نشعر بمسئولية كبرى تجاه ما يحدث حاليًا، وجميع مرشحي الرئاسة يتنافسون من أجل خدمة الوطن، ومن الطبيعي ألا نصمت على ما يحدث، وما يطالب به البعض من تأجيل عودة الحياة البرلمانية وحالة الاستقرار.''
 
وتحدث العوا خلال لقاء جماهيري عقد الليلة الماضية بقرية المنزلة، وأصدر مكتبه الإعلامي بيانا حوله اليوم الخميس، عن مشروعه السياسي على المستوى الخارجي، مؤكِّدًا أنه سيعتمد على محور القاهرة، دمشق، الرياض، للحفاظ على الثقافة العربية، وعلى إقامة تعاون مصري تركي إيراني، في مجال الاقتصاد والتبادُل الصناعي، ليكون محورًا اقتصاديًّا كبيرًا، وأن مصر ستنفتح على جميع دول العالم لإقامة علاقات اقتصادية وتجارية متوازنة، بشرط أن تحقِّق المصلحة العُليا للوطن.
 
وطالب الدكتور محمد سليم العوا المرشح لرئاسة الجمهورية وزير العدل أن يتقدم في أسرع وقت إلى النائب العام ببيان يوضِّح فيه أسماء المتهمين بتلقي أموال للقيام بأعمال تخريبية في أحداث ''جمعة تصحيح المسار''، والمحرضين على هذه الأعمال.
 
وردًّا على سؤال توجه به أحد الحاضرين إلى الدكتور العوا عن سبب عدم تقدمه للدفاع في قضايا أسر الشهداء: أكد العوَّا أنه لم يتقاعس عن ذلك، وأن الأسر قد كلفوا محامين للادعاء بالحقِّ المدنيِّ عن الضرر المتمثِّل عن الوفاة أو الإصابة، ولا علاقةَ لتلك القضايا بالشقِّ الجنائيِّ.
 
وأضاف ''وجدتُ أن زملائي المحامين يؤدونَ واجبهم على الوجه الأكمل، ووجدت أنه من الناحية الأدبية والمهنية علي أن أترك السَّاحة لهم.'' 
 

اقرأ أيضا:

 للمرة الأولى..اجتماع 7 من مرشحي الرئاسة لبحث الأوضاع السياسية في البلاد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان