إعلان

وزير الري: تسليم نقابة المهندسين الأربعاء المقبل.. وقرارات الجمعية العمومية باطلة

02:59 م الإثنين 12 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد الفتاح نبيل:

أكد الدكتور هشام قنديل وزير الموارد المائية والرى والمشرف على نقابة المهندسين أن اتمام انتخابات النقابة وصولاً لمجلس منتخب يعد أمرا لا محالة منه.

وقال الوزير خلال لقائه، الاثنين، بأبناء نقابة المهندسين والمعتصمين بها انه حرص على الالتقاء بهم، تعبيرا على تأكيده أن النقابة هى البيت الأم لكل المهندسين، وان اللقاء جاء على خلفية صدور الحكم الاستئنافى النهائى بإنهاء الحراسة القضائية عن النقابة والذى دام لأكثر من سبعة عشر عاما.

وأعلن الدكتور قنديل، أن إجراءات تسليم نقابة المهندسين ستبدأ الأربعاء المقبل، عن طريق اللجنة المشكلة من قبل من وزارة الري، لإنهاء الحراسة على النقابة، مؤكداً أن قرارات الجمعية العمومية التى عقدت في 1 يوليو الماضي "باطلة".

ونشبت مشادات كلامية خلال اللقاء؛ حيث اتهم المعتصمون الوزير بـ"المحاباة وشغل منصب المحلل القانوني للحارس القضائي"، بهدف استمرار حراسته على نقابة المهندسين.

وقام المهندسون المعتصمون بالتجمع أمام سيارته أمام النقابة في شارع رمسيس مرددين هتافات "حسبي الله ونعم الوكيل" و"الشرعية للجمعية العمومية"، مطالبين بإصدار قرار يتضمن اعتماد قرارات الجمعية العمومية، ومؤكدين على الوقوف أمامه في وجه الحارس القاضي إذا أصدر القرار.

اقرأ أيضا :

مئات المهندسين يعتصمون أمام نقابتهم برمسيس

الوزير خلال لقائه بأبناء نقابة المهندسين المعتصمين الوزير خلال لقائه بأبناء نقابة المهندسين المعتصمين الوزير خلال لقائه بأبناء نقابة المهندسين المعتصمين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان