إعلان

العشرات يحاولون الوصول لسفارة إسرائيل للاعتصام

11:20 ص السبت 10 سبتمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:
لايزال العشرات من الشباب يحاولون الوصول إلى مقر السفارة الإسرائيلية بالقاهرة والاعتصام أمامها، رغم قوات الجيش والشرطة المنتشرة بكثافة في الشوارع المؤدية إليها.

وشوهد عشرات الشباب يحملون طوب وزجاجات فارغة ورصاصات فارغة قالوا إن قوات الأمن أطلقتها عليهم''، وهم في طريقهم إلى السفارة من شارع مراد بالجيزة، قيما قام آخرون بإلقاء بعض الحواجز الحديدية الخاصة بمرور الجيزة في النفق الموجود آخر سور حديقة الحيوان والمؤدي إلى شارع البحر الأعظم.

كما توقفت حركة المرور جراء أعلى كوبري الجيزة من الناحية المتجهة إلى شارع الجامعة والأخرى المتجهة إلى شارع مراد، وشوهدت السيارات القادمة من الهرم وفيصل وهي تعود أدراجها من أعلى الكوبري صباح السبت، وترجل عشرات المواطنين من السيارات للذهاب لمقار أعمالهم المتواجدة في المنطقة المحيطة بالسفارة.

هذا وقد أضرم بعض الشباب النار في بعض إطارات السيارات بشارعي مراد والجامعة، فيما تقدم العشرات منهم باتجاه مقر السفارة الإسرائيلية، حاملين رصاصات فارغة قالوا ''إنها أُطلقت عليهم خلال مواجهات مع قوات الأمن ليلة أمس''.

وتحدث بعض الشباب الغاضبين مع ضباط الجيش من المظلات والصاعقة المتواجدين أمام السفارة الفرنسية بشارع شال ديجول بالجيزة، أكد أحد الضباط أن قوات الجيش لم تطلق أية رصاصة على الشباب.

وشوهدت الدماء على قمصان حملها بعض الشباب المصابين بجروح في أماكن مختلفة بالجسم، وأكدوا لـ ''مصراوي'' أنهم أصيبوا جراء مواجهات أمس.

يمكنكم متابعة البث المباشر لأحداث مليونية "تصحيح المسار"على صفحة مصراوي على فيس بوك ... اضغط هنا

اقرأ أيضا:

اعتقال 17 شخصا على صلة بأحداث السفارة الاسرائيلية

متظاهرون يحاولون الوصول للسفارة الاسرائيلية وانتشار كثيف للأمن حول السفارة - خاص مصراوي متظاهرون يحاولون الوصول للسفارة الاسرائيلية وانتشار كثيف للأمن حول السفارة - خاص مصراوي متظاهرون يضرمون النار في الطريق المؤدي للسفارة - خاص مصراوي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان