إعلان

بالصور ..إسحق ومخيون و عبد الجليل يشعلون الانتخابات بدمنهور

01:46 ص الجمعة 09 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة :
 
في مشهد كان من المستحيل تخيله قبل الخامس و العشرين من يناير الماضي ، تحول ميدان الأوبرا أشهر ميادين مدينة دمنهور إلى ما يشبه سوق عكاظ، ولكن هذه المرة في السياسة لا الشعر، فقد استضاف الميدان الذي لايزيد قطره عن 500 متر مساء الخميس ، خمسة مؤتمرات انتخابية في توقيت واحد .
 
ووسط  تداخل مكبرات الصوت، تبارت القوائم المتنافسة و المرشحون الفرديون في عرض برامجهم الانتخابية، واشتعلت حدة المنافسة مع قيام كل طرف باستقدام داعمين له من الشخصيات العامة و المشاهير .
 
وشهد مؤتمر قائمة "العدل"، حضور الدكتور عبد الجليل مصطفى المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير، وكانت المفاجأة متمثلة في تواجد الفنان عبد العزيز مخيون والذي سبق له حضور مؤتمراً لدعم تحالف " الثورة مستمرة" منذ أيام قليلة وبسؤاله عن ذلك، أجاب بأنه يدعم كافة القوى المدنية المخلصة.
 
وعلى بعد أمتار قليلة من مؤتمر قائمة "العدل"، كانت قائمة "الثورة مستمرة " تقيم هي الأخرى مؤتمراً انتخابياً حاشداً، ظهر فيه كل من إسحق حلمي المنسق العام لحركة كفاية، وعبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي .
 
التنافس في مجال المؤتمرات لم يتوقف عند القوائم ولكنه انتقل بدوره إلى المرشحين على المقاعد الفردية، ففي مقابل البذخ الشديد الذي ظهر على تجهيزات مؤتمر الدكتور سامي عاشور المرشح على مقعد الفئات، استطاع منافسه الدكتور هاني قطب جذب الأنظار بشدة لمؤتمره نظراً للحشد الكبير، وحضور عدد كبير من الشخصيات العامة التي جاءت لدعمه .
 
المؤتمرات الانتخابية لم تكن هي الشكل الدعائي الوحيد داخل ميدان الاوبرا، فالمسيرات الانتخابية كان لها حضوراً هي الأخرى، حيث لم يفت المرشحون هذا الزحام الشديد الموجود وحرصوا على المرور بمسيراتهم داخل الميدان

أقرأ ايضا:

العريان: الدستور القادم سيكون مسئولية مشتركة بين كل المصريين

مرشح للحرية والعدالة: الاعلام ضلل الشعب لكن ''الله حفظ مصر''

إسحق ومخيون و عبد الجليل يشعلون الانتخابات بدمنهور إسحق ومخيون و عبد الجليل يشعلون الانتخابات بدمنهور إسحق ومخيون و عبد الجليل يشعلون الانتخابات بدمنهور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان