إعلان

عبد المنعم الشحات: لازلت اري ان ادب نجيب محفوظ يشجع على الفجور

07:35 م الخميس 08 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان :
 
قال المهندس عبد المنعم الشحات، المتحدث باسم الدعوة السلفية، أنه لا يزال يصر على أن أدب نجيب محفوظ -الروائي والكاتب العالمي- يشجع على الفجور والفسق، مشيرا إلى ان ''الاطفال فى المدارس تعلموا تعاطي المخدرات من الادب والسينما''.
 
وإضاف الشحات فى لقاءه مع الإعلامي وائل الابراشي فى برنامج الحقيقة على فضائية دريم، أنه لن يغير اراءه التي اعلنها سابقا بعد خسارته للانتخابات البرلمانية، قائلا، أنه ''دخل للمعترك الانتخابي مكرها''، وحتي لو كان دخله برغبته فلن يخسر دينه من أجل المقعد .
 
ويري الشحات ان هناك حدود مجتمعية تحدد ما هو مقبول وما هو مرفوض، مشيرا إلى أن مجمع البحوث الاسلامية هي الجهة المنوط بها إبداء الرأي النهائي والحاسم فى الامور الفقهية والحياتية المختلف عليها فى المجتمع .
 
ويعتقد المتحدث باسم الدعوة السلفية، أنه ليس الاكثر تشددا على الساحة، وإنما هو الأكثر صراحة، ''فهناك تيارات تفضل ان تخفي او تجمل من معتقداتها، اما انا فأفضل أن اصل بالمستمع والقارئ إلى رأيي الصريح سريعا''.
 
وانهي الشحات لقاءه بالابراشي قائلا، أننا لا نريد ان نغلق جميع النوافذ وننشر الظلام كما يعتقد ويخشي الكثيرين، وإنما نسعي لإغلاق النوافذ التي تطل على القاذورات ونبقي على تلك التي تطل على المشاهد الجميلة'' .

اقرأ ايضا:

حزب النور يفتتح مقرًا جديدًا بالعاشر ويشرع في إنشاء قناة فضائية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان