إعلان

مرشح: ''النور طلب مني 300 الف جنيه كرشوة''..والحزب: ''المبلغ للدعم''

08:14 م الأربعاء 07 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان :
 
فجر أدهم أبو الحمد القيادى بالجماعة الإسلامية والمتنمي لقوائم حزب النور السلفي فى الانتخابات البرلمانية، مفاجأة بإعلانه طلب الحزب الحصول على 300 الف جنيه لترشيح فى المركز الاول بالقائمة الانتخابية .
 
واضاف ابو الحمد فى لقاء مع وائل الابراشي ببرنامج الحقيقة على فضائية دريم، أن قياديا بحزب النور السلفى قال له " لو تريد أن تعود للمركز الأول أدفع 300 ألف جنية "، مشيرا إلى رفضه ذلك لكونه يعد إبتزازا .
 
وأوضح قيادي الجماعة الاسلامية، انه بعض المشاكل المتعلقة بالتجنيد قد حدثت، ما حدا الحزب لسحب القائمة من اجل التصحيح، وعندما عرضت عليه ثانية، فؤجئ بتغير ترتيبه من الاول إلى الثالث.
 
واستطرد المرشح قائلا، أنه غضب بشدة لتغير ترتيبه وعندما ذهب للقاء قيادي بالحزب، أخبره الأخير أنه لكي يعود للمركز الاول بالقائمة فعليه ان يدفع 300 الف جنيه، مشيرا إلى انه ابلغ الجماعة الاسلامية بطلي حزب النور رشاوي منه .
 
وأشار إلى أن أحد مرشحى حزب النور أخبره هاتفيا، بأن ترتيب القائمة يختلف حسب القيمة المادية المدفوعة،  فالمركز الأول يساوي300 ألف جنية، والمركز الثانى 200 ألف جنية .
 
وفى مداخلة هاتفية لدكتور يسرى الحماد المتحدث بإسم حزب النور السلفى بذات الفضائية، لم ينكر الحماد حدوث الواقعة، وإنما ارجع طلب المبلغ من المرشح إلى دعم الحزب وليس على أساس الرشوة.
 
وأوضح متحدث حزب النور، أن الحزب ليس له كيان مادي، وانه اخبر جميع مرشحيه منذ البداية أن كل من سيتقدم على قوائم الحزب فعليه تقديم دعم مادي للنور .

اقرأ ايضا :

حمزاوي ينفي طرد أحد مندوبيه من اللجنة بسبب ''الرشوة''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان