إعلان

محضران وشكوى لشطب مرشحي ''الحرية والعدالة'' و''النور'' بالدائرتين الثالثة والرابعة بالإسكندرية

01:36 م الثلاثاء 06 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – أمنية حسني :

تقدمت حملة "رقابة بلا تمويل" برئاسة عبدالعزيز الشناوي بطلب إلى المستشار أحمد الجمل رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات بالإسكندرية لشطب مرشحي حزب الحرية والعدالة وحزب النور بالدائرتين الثالثة والرابعة بالإسكندرية بسبب مخالفتهما في الدعاية الانتخابية، والتي تستوجب الشطب

وقال إنه قام بتحرير محضر يحمل رقم (5443) إداري منيا البصل، لرصد مخالفات حزبي "الحرية والعدالة"، و"النور" خلال جولة الإعادة من توزيع بطاقات دعائية واستخدام مكبرات الصوت.

كما قام كريم محروس عضو الحملة بتحرير محضر أخر برقم (9405) إداري باب شرق، ضد مرشحي حزب "الحرية والعدالة" بالدائرة الرابعة بسبب التجاوزات الانتخابية أيضاً.

وقامت الحملة بتقديم نسخة من المحاضر إلى اللجنة المشرفة على الانتخابات بالإسكندرية مرفقة بشكوى خاصة للمطالبة بشطب الأحزاب المخالفة.

وقال عبدالعزيز الشناوي إن المستشار أحمد الجمل رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الإنتخابات في المحافظة قام بالتأشير على طلب الشطب، وقرر إحالتها للجنة العامة الثالثة للانتخابات بالإسكندرية، ووعد بإرفاق الشكوى في محضر إلى اللجنة العليا للانتخابات بالقاهرة.

كما قررت الحملة رفع قضية على الحزبين نظراً لما تعرضوا له من أضرار نفسية جراء استهتار المخالفين، وعدم احترام القانون، و‘حساسهم كمواطنين أن القانون لا يحترم في بلادهم.

اقرأ أيضا:

استمرار الدعاية الدينية فى اليوم الثاني من جولة الإعادة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان