إعلان

السويس تستعد للمرحلة الثانية من الإنتخابات.. وصراع بين الأحزاب لجذب الناخبين

09:23 ص الإثنين 05 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - أشرف دياب :
واصلت السويس ولليوم الرابع على التوالى بعد إعلان نتيجة المرحلة الاولى من إنتخابات مجلس الشعب القادم، والذي يضع عليه الجميع آمال وضع ثورة يناير المجيدة في إطارها الشرعي.

وأعلن اللواء محمد عبد المنعم هاشم استعداد المحافظة للعملية الإنتخابية وتجهيز كافة مقار ولجان التصويت، من خلال إعداد 386 لجنة فرعية تم إمدادها بكافة المعدات والأثاث وخطوط التليفونات.

كما أعلن اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس أمس استعداد القوات الامنية لتامين العملية الإنتخابية من خلال وضع خطة امنية، تشمل تأمين كافة المقار والطرق المؤدية لها، ونشر دوريات راكبة لمختلف الطرق فى الأحياء المختلفة لمنع أي إخلال بالأمن العام.

كما واصلت الاحزاب السياسية افتتاح مقارها بالاحياء المختلفة واستقبال جمهور الوافدين والقيام بشرح البرامج الإنتخابية، فب ظل تأكيد الجميع على ضرورة خلق صورة حضارية لعملية الإنتخابات بالسويس، استكمالا لصورته المجيدة التي مثلت عنوان لثورة يناير.

وافتتح حزب المحافظين ومصر القومى  المقارات الخاصة بهم يوم السبت إلى جانب عدد من المستقلين هذا، ومن المنتظر أن تشهد السويس أشرس انتخابات على مدار تاريخها النيابي، نظرا لكثرة عدد المرشحين الذين وصل عددهم إلى 109 مرشح فردى لمجلس الشعب على مقعدى الفئات والعمال إلى جانب قوائم 12 حزب.

اقرأ أيضا:

انتظام التصويت بمعظم لجان الإعادة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان