إعلان

الاخوان والسلف يدعمون فودة.. والوفد والليبراليون يؤيدون فرغلي ببورسعيد

04:38 م الأحد 04 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي
تحولت المعركه الانتخابية في مرحلة الاعادة ببورسعيد بين علي فودة، مرشح حزب النور، والبدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، على مقعد العمال بالمحافظة الى صراع بين التيار الديني والليبرالي.

فحزب الحرية والعداله "الذراع السياسي للأخوان المسلمين" يستعد بكامل طاقته لحشد أفراد جماعته لمساندة المرشح السلفي كرد جميل بعد وقوف السلفين بجانب أكرم الشاعر في صراعه مع جورج أسحاق"منسق حركه كفايه السابق".
في نفس الشأن كثف حزب النور من دعايته وجولاته الانتخابية لحشد الاصوات لصالح علي فودة ، يسانده عدد من الأئمه والشيوخ وفي مقدمتهم الشيخ منعم عبد المبديء "إمام مسجد رياض الصالحين" الذي تتمركز قوته في جنوب وغرب بورسعيد وحي الزهور.
على الجانب الأخر، أعلن حزب الوفد تأييده الكامل للبدري فرغلي في معركته ضد التيار الديني ،حيث قام  أعضائه بمسيرة حاشده تأييدا لفرغلى الى مقره الشعبي علي قهوه "سماره". .
 
رد عليهم السلفين بموكب حاشد في شارع الثلاثيني مع توزيع الأرز باللبن ، وسط صيحات مؤيديه وأنصاره "الله أكبر ... الله أكبر".
 
في نفس السياق أعلنت الحركات الثوريه الليبراليه بالمحافظه مثل 6 أبريل والجمعيه الوطنيه للتغير والأحزاب الليبراليه تأيدها للبدري ، وأيضا بعض المرشحين مثل الشاب الصاعد أحمد فرغلي الذي جاء في المرتبه الثانيه بعد الاخواني أكرم الشاعر بعدد أصوات خمسين ألف صوت.

اقرأ ايضا:

عمرو حمزاوي يعلن دعمه لمصطفى النجار في جولة الإعادة بمدينة نصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان