إعلان

طبيب مبارك يتلقى تهديدات بالقتل حال مجيئه لعلاج المخلوع

12:24 م الأحد 04 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- قال الطبيب الألماني ماركوس ولفجانج بوشلر إنه تلقى تهديدات بالقتل في رسالة عبر بريده الإلكتروني إذا سافر إلي مصر لعلاج الرئيس السابق حسني مبارك، وإن السلطات الألمانية ألقت منذ أيام القبض على صاحب التهديدات.

وعلى صعيد ذا صلة، أكد الطبيب الألماني ماركوس ولفجانج بوشلر أنه أجري لحسني مبارك عملية جراحية لاستئصال ورم سرطان من البنكرياس ظهر يوم 6 مارس 2010 وأنه ظل متابعا لحالته الصحية حتي كتب له تأشيرة الخروج من المستشفى الألماني بمدينة هايدلبرج في 27 مارس 2010 .

وكشف بوشلر أنه أطلع فريد الديب محامي مبارك بالحالة المرضية للرئيس السابق بكل وضوح، كما أعلنها صراحة لزوجته سوزان مبارك لكنه رفض ارسال نسخة من تقريره الطبي باعتبار سرية المعلومات الخاصة بالمريض حسني مبارك، نافيا علمه بحالة مبارك الصحية الآن.

وأوضح الطبيب الألماني- بحسب ما نشرته روز اليوسف الأحد-  أنه لم يتمكن من الحضور إلي مصر رغم علمه بقرار النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود بالسماح له بالحضور في 20 يوليو الماضي، وذلك بسبب ارتباطات طبية مسبقة منعت حضوره لمصر.

وأبدي الطبيب الألماني اندهاشه من نفي البعض لخبر اصابة مبارك بالسرطان وقال: فلماذا إذن حضر مبارك إلي ألمانيا لأجري له جراحة وأنا المتخصص في جراحات سرطان البنكرياس، ورئيس قسم بحوث سرطان البنكرياس بجامعة ''روبرت كارل'' بمدينة هايدلبرج الألمانية؟!.

إلى ذلك أكدت مصادر بالمركز الطبي العالمي الذي يعالج فيه الرئيس المخلوع، أن أحدا من العاملين بالمركز لم يصرح بنفي خبر اصابة مبارك بالسرطان، أو تأكيده ونفت حصول أي صحفي علي تصريح من إدارة المركز بهذا النفي، وفجرت المصادر مفاجأة أخري وهي أن السلطة المختصة بحراسة مبارك داخل المركز الطبي العالمي الآن هي وزارة الداخلية وليست القوات المسلحة كما كان من قبل.

اقرأ أيضا:

بالصور..أهالي الشهداء يجددون مطالبهم بإعدام حسني مبارك وحبيب العادلي

المذيع مصطفي خليل يهاجم الرئيس المخلوع حسني مبارك

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان