إعلان

انتظام الحركة المرورية على طريق ''أسوان -السادات'' بعد فض اعتصام للأهالي

01:53 م الأحد 04 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان- أ ش أ
انتظمت الحركة المرورية وحركة السير على طريق أسوان/السادات بمدينة أسوان الذى استمر إغلاقه قرابة الساعة ، بسبب تجمهر أهالي منطقة الكرور على الطريق ، احتجاجا على غرق عدد من المنازل بالمدخل الشمالي للمنطقة التي تضم حوالي 15 ألف نسمة بمياه الصرف ، جراء حدوث انفجار بأحد مواسير الطرد الخاصة بالصرف الصحي .

ونجحت جهود اللجان الشعبية والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة في إنهاء قطع الطريق ، وفض اعتصام الأهالي ، مما تسبب فى إرباك الحركة المرورية ما بين مدينة أسوان والمطار وجامعة أسوان ومناطق جنوب المدينة ، فيما قامت الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بعمليات شفط المياه من خلال سيارات الكسح ، وإعادة إصلاح ماسورة الصرف التي تعرضت للانفجار ، واستبدالها بأخرى بطول 6 أمتار .

من جانبه، صرح محافظ أسوان مصطفى السيد بأنه يجرى حاليا الانتهاء من اقامة مشروع للصرف الصحى بمنطقة ''الكرور'' يضم 5 محطات رفع ويتم العمل به على مرحلتين بطاقة استيعابية 40 ألف متر مكعب /يوم ..وبتكلفة إجمالية 160 مليون جنيه، لافتا إلى أنه تم الانتهاء بنسبة 90 % من الأعمال الإنشائية به.

وقال المحافظ إنه تم الانتهاء من الوصلات المنزلية لمنطقة ''الكرور '' بإجمالي 3آلاف وصلة ، حيث تم تشغيل حوالى 90 % من الوصلات المنزلية على مشروع الصرف الصحي.

اقرأ أيضا:

وزارة الداخلية تضع خطة شاملة لتأمين جولة الإعادة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان