إعلان

عبدالمعز ابراهيم: نفقات العملية الإنتخابية تتحملها الحكومة ولايتم تمويلها من الخارج

05:44 م الأحد 04 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (.ش.أ)
أكد المستشار عبدالمعز إبراهيم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، رفض اللجنة التام الحصول على أية معونات من أية جهة كانت مصرية أو دولية، مشيرا إلى أن كافة نفقات العملية الإنتخابية تتولاها الحكومة المصرية.

جاء ذلك خلال إستقبال المستشار عبدالمعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات اليوم للسفيرة الأمريكية بالقاهرة آن بترسون والتي عرضت عليه خلال اللقاء تقديم مساعدات مالية للجنة والتي رفضها المستشار عبدالمعز إبراهيم.

وأعربت السفيرة الأمريكية خلال اللقاء عن تقديرها بسير المرحلة الأولى للانتخابات التي جرت فى مصر مؤخرًا والتى شهدت الكثير من الإيجابيات، مشيرة إلى أن السلبيات التي ظهرت هي أمر طبيعي على غرار مايحدث في أي مكان في العالم.

وأكدت تقديرها لما بادر به المستشار عبدالمعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات من الإعلان التفصيلى عن السلبيات التى واجهت العملية الإنتخابية والحرص على تصحيحها فى المراحل التالية خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده لإعلان النتائج.

وأشارت إلى أن مركز كارتر أعد تقريرا بشأن الإنتخابات البرلمانية المصرية أشاد فيه بتلك الإنتخابات، منوها بوجود بعض الملاحظات البسيطة التى يمكن تداركها فى المستقبل.

وأكد رئيس اللجنة العليا للانتخابات أنه لايمكن أن يتم من الآن تحديد الحزب أو الإئتلاف الفائز فى تلك الإنتخابات وترتيب الفائزين إلا بعد الإنتهاء من المرحلتين الثانية والثالثة للعملية الإنتخابية.

اقرأ أيضا:

عبد المعز: زيادة تسيير الانتخابات لموظفي اللجان لـ500 جنيه

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان