إعلان

''جرحي القديم''.. أغنية ''منير'' للبرادعي

11:57 ص السبت 03 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد :

تداول عدد من رواد السماء المفتوحة عبر موقعي التواصل الاجتماعي ''فيس بوك وتويتر''، أحدث أغنيات الفنان محمد منير ''جرحي القديم''، باعتبارها مهداه من ''الكينج'' للدكتور محمد البرادعي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية.

وتقول الأغنية في أولى مقاطعها: "جدع بلا جاه مرسى الهموم قلبه..دايما يقول الآه والذنب مش ذنبه، ده انا لو شكيت وبكيت؛ جبل الحديد هيدوب.. الأوله غربتي والتانية المكتوب". ويختتم منير "جرحي القديم" بمقطع: "وانا هاعمل ايه يا ناس والطبع ليه غلاب..وحبيبتي بنت الناس قفلت في وشي الباب، رضيت بحكمك يارب والصبر بزيادة..ظلموني من غير ذنب حسدوني بزيادة".

وكان "الكينج" قد أكد - في حوار نشرته صحيفة الاتحاد الإمارتية بعد ثورة 25 يناير - أن السبب في منع حفلاته بدار الأوبرا المصرية قبل الثورة، يرجع إلى إشادة الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية ورئيس الجمعية الوطنية للتغيير، بصوته وتأكيده على إعجابه بالفن الذي يقدمه منير.

وفي السياق ذاته، علم مصراوي من مصدر في حملة دعم البرادعي، أن الفنان محمد منير أحد أشد المؤيدين لدعوة التغيير التي أطلقها الحائز على جائزة نوبل قبل الثورة من أجل الحرية والعدالة الاجتماعية، موضحًا أن "الكينج" أحد الموقعين على بيان التغيير الذي يتضمن المطالب السبعة منذ عودة البرادعي إلى القاهرة.

اقرأ أيضًا:

البرادعي: أجهزة النظام السابق تعمل بنفس الكفاءة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان