إعلان

وزير الداخلية من المنيب: لن نتراجع

02:06 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:
أكد اللواء محمد إبراهيم يوسف وزير الداخلية، أن الحملات الأمنية بكافة المحافظات ستتواصل دون انقطاع، وأن القطاعات الأمنية عازمة على إعادة الأمن للشارع المصري مهما كانت التكلفة، والمصاعب، جاء ذلك خلال حملة امنية قادها يوسف الثلاثاء بمحافظة الجيزة.

وأضاف يوسف انه قرر نقل مدير الإدارة العامة للأحداث، لما يراه من قصور في تأمين سيارة الترحيلات التي تعرضت لهجوم يوم الاثنين، مؤكدا ان أجهزة الأمن تمكنت من القبض على 8 من التسعة الهاربين من السيارة، وانه تم تحديد مكان المتهم التاسع وجاري ضبطه.

وطالب وزير الداخلية رجال الشرطة بتكثيف وانتشار الكمائن الأمنية في الشارع وطالب من المواطنين مساعدة رجال الشرطة في ضبط الخارجين علي القانون وإرشادهم علي أي مخالفات لإعادة الأمن والاستقرار مرة أخري، كما طالب المواطنين بالتفاعل مع الحملات التي تقوم بها رجال الشرطة للمساعدة في نجاحها لتطبيق شعار الشعب والشرطة إيد واحدة ضد البلطجية .

وعلى صعيد مختلف قال يوسف انه اتفق مع رؤساء الأندية الجماهيرية على تشكيل لجان من الألتراس للمساعدة في تأمين المباريات، مؤكدا على أنه شدد على حسن التعامل مع الجماهير بمختلف انتماءاتها، وفي حال وجود أي مخالفات فإن الفيصل سيكون للقانون دون افراط أو تفريط.

اقرأ أيضا:

وزير الداخلية يظهر مجددا في الشوارع من المنيب

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان