إعلان

ضباط الأمن المركزي لوزير الداخلية: ولائنا الأول للوطن والشعب

03:13 م الإثنين 26 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:
قام محمد إبراهيم وزير الداخلية صباح الاثنين بزيارة لمقر رئاسة قوات الأمن المركزي بالدراسة حيث التقى بجنود وأفراد وضباط وقيادات الأمن المركزي .

في بداية الزيارة التقى الوزير بأفراد وجنود الأمن المركزي، مؤكداً على أهمية الدور الذى يقومون به لحماية أمن واستقرار المجتمع المصري وتأمين كافة مرافقه ومنشآته الحيوية ودعم ومساندة أجهزة الشرطة في الحملات المكثفة التي تستهدف ضرب البؤر والأوكار الإجرامية والتصدي للخارجين على القانون من ذوى السطوة الإجرامية التي تفرض سيطرتها وتقوم  بترويع المواطنين ومواجهتم بكل حزم وحسم، مشيراً في هذا الصدد إلى أن تلك الجهود والتضحيات انعكست على مشاعر جموع الشعب المصري التي ثمنت تلك الجهود وتكاتفت في كثير من المواقف مع رجال الشرطة من أجل تحقيق الأمن والاستقرار للمجتمع المصري .

كما التقى الوزير بضباط وقيادات الأمن المركزي، حيث تحدث عن تغيير العقيدة والفلسفة الأمنية أعقاب ثورة يناير وما كفله القانون من إتاحة حرية الفكر والتعبير عن الرأي والتظاهر والاعتصام السلمى .. مؤكداً على قيام الوزارة بترسيخ تلك المبادئ والمفاهيم الجديدة لكافة ضباط وأفراد الشرطة باعتبارهم جزءاً أصيلاً من نسيج المجتمع المصري وبما يستوجب إعلاء روح القانون وضرورة التحلي بالصبر وضبط النفس واستخدام القدر الأدنى للحق القانوني في استخدام القوة للسيطرة على مجريات الأمور وبما يتوافق مع معايير وقواعد حقوق الإنسان.

كما أكد الوزير على أهمية تطوير وسائل وأساليب التدريب ورفع كفاءة أفراد الشرطة وتأهيلهم وفقاً لأحدث مناهج التدريب المتقدمة وبما يتفق مع تطورات العصر.

وقد وجه الوزير بالاهتمام بتوفير كافة أوجه الرعاية لأبناء الشرطة تقديراً لتضحياتهم الغالية وتوفير كافة إمكانيات الوزارة من أجل تحقيق أمن واستقرار البلاد في تلك المرحلة الدقيقة من تاريخها .

وفى نهاية اللقاء أكد الجميع على أن ولائهم وانتمائهم الأول للوطن والشعب المصري وحرصهم على عودة الاستقرار لشتى ربوع البلاد في أسرع وقت .

اقرأ أيضا:

وزير الداخلية يشدد على دعم جسور الثقة بين المواطن ورجال الشرطة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان