إعلان

العليا للانتخابات تستعد للمرحلة الثالثة لانتخابات مجلس الشعب

03:28 م الإثنين 26 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أعلن المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات أن اللجنة بدأت الاستعداد لانتخابات المرحلة الثالثة لمجلس الشعب والتي ستجرى يومي 4 و5 يناير القادم والإعادة يومي 10 و11 يناير لاختيار 150 نائبا بمجلس الشعب في تسع محافظات هي الدقهلية والمنيا والقليوبية الغربية وقنا والوادى الجديد ومطروح وشمال سيناء وجنوب سيناء.

ونقلت صحيفة الأخبار عن عبد المعز قوله إنه الاتفاق على كيفية تذليل جميع العقبات التى واجهت العملية الانتخابية في المرحلتين الأولى والثانية من الانتخابات التى أجريت في محافظات الجولتين الانتخابيتين.

وأكد المستشار يسري عبد الكريم رئيس المكتب الفني للجنة العليا للانتخابات أن الانتخابات ستجرى في 7210 مقرات انتخابية بالمحافظات بإشراف 9 آلاف من القضاة وأعضاء الهيئات القضائية. كما ستجرى الانتخابات داخل 15175 لجنة فرعية سيتم توفير التأمين الكافي لها من رجال الجيش والشرطة.
 
وتجري الانتخابات في محافظة الدقهلية لانتخاب 24 نائبا للقوائم و12 فردي وفي المنيا لانتخاب 16 للقوائم و8 فردي وفي القليوبية لانتخاب 12 للقوائم و6 فردي وفي الغربية لانتخاب 20 للقوائم و10 فردي وفي قنا لانتخاب 12 للقوائم و6 فردي وفي شمال سيناء وجنوب سيناء والوادي الجديد لانتخاب 4 للقوائم و 2 للفردي في كل محافظة.

اقرأ ايضا :

مصراوي ينشر النتائج النهائية للمرحلة الثانية من الانتخابات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان