إعلان

بالمستندات.. إهدار للمال ومرتبات لغير مستحقيها بشركة مياه وصرف أسيوط

02:32 م الإثنين 26 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - مصطفى أمير :

نظم المئات من موظفى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة اسيوط حي شرق بعد مظاهرة للعاملين بنفس الشركة من حى غرب وذلك امام مبنى الديوان العام للمحافظة احتجاجاً على المذكرة التى أرسلها رئيس مجلس ادارة الشركة بصرف الحوافز ومرتبات لغير مستحقيها يبلغ اجمالى صرفها كل شهر 170 الف جنيه.

وحصل "مصراوي" على نسخة من المحاسبين بالشركة من هذه المستندات بعد ان أكدوا أن كل الاسماء المذكورة بالكشوف لا دخل لها بمشروع الصرف الصحي بقرية منقباد والتى يتم صرف الحوافز بناء على العمل بهذا المشروع – على حد قولهم-.

واتهم أحد المتظاهرين رئيس الشركة بتعين اكثر من 80 فرد من اقاربه بالشركة وصرف حوافز ومبالغ مالية لغير العاملين بالشركة حيث يتقاضى عمال الشركة الاساسين مبالغ لا تتعدى 800 جنيه، بينما يتقاضى افراد هذه الكشوف مبالغ وصلت الى 5 آلاف جنيه للفرد الواحد وهو لا يعمل بمشروع الصرف اوالشركة من الاساس على حسب روايات المتظاهرين .

وطالبوا بضرورة عزل رئيس الشركة من منصبه والتحقيق معه بما يملكونه من ملفات فساجد واهدار للمال العام واستنكر المتظاهرون عدم نزول اللواء سيد البرعى محافظ أسيوط او الاستماع لهم بالرغم من حصولهمم على اوراق ومستندات تثبت فساد رئيس الشركة.

اقرأ أيضا:  

بالمستندات.. كارثة في انتظار أهالي قرية الوليدية بأسيوط

بالمستندات.. إهدار للمال ومرتبات لغير مستحقيها بشركة مياه وصرف أسيوط بالمستندات.. إهدار للمال ومرتبات لغير مستحقيها بشركة مياه وصرف أسيوط بالمستندات.. إهدار للمال ومرتبات لغير مستحقيها بشركة مياه وصرف أسيوط بالمستندات.. إهدار للمال ومرتبات لغير مستحقيها بشركة مياه وصرف أسيوط بالمستندات.. إهدار للمال ومرتبات لغير مستحقيها بشركة مياه وصرف أسيوط بالمستندات.. إهدار للمال ومرتبات لغير مستحقيها بشركة مياه وصرف أسيوط

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان