إعلان

محافظ الفيوم يمنح 15 يوم مكافأة لمتميزي مستشفى الفيوم العام

01:15 م الأحد 25 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – شاهينازحسن :

قرر المهندس احمد على احمد محافظ الفيوم صرف 15 يوم مكافأة للمتميزين من العاملين بمستشفى الفيوم العام وعددهم 10 عاملين من المحافظة تحفيزاً لهم .

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذى نظمته مستشفى الفيوم العام امس لتكريم المتميزين من الاطباء والممرضين والفنيين والاداريين بالمستشفى .

وأشار محافظ الفيوم أن الدولة تولى المنظومة الصحية اهتماما كبيرا لارتباطها المباشر بصحة الانسان وانها لا تدخر جهداً فى تقديمه للإرتقاء بالمنظومة الصحية وتكريم المتميزين من أبنائها ، وأن المستشفى العام تعد الممثل لوزارة الصحة بالفيوم وحفل اليوم هو خير دليل على اهتمام الدولة بقطاع الصحة والعاملين به.

وأشاد المحافظ بهذا التقليد الجميل الذى تنتهجة مستشفى الفيوم العام بتكريم المتميزين من العاملين بها لبث روح المنافسة وتحفيزهم لمواصلة العطاء وبذل الجهد لإنجاح المنظومة الصحية ، مؤكداً على ضرورة استمرارية هذا التقليد بشكل دورى مع تشجيع المؤسسات الاخرى للأخذ بهذا النهج المميز لمكافأة المجتهدين والمميزين بها .

وأشار الدكتور لملوم محمد عيد مدير مستشفى الفيوم العام اننا نحتفل اليوم بتكريم عدد 10 من المتميزين من الأطباء والممرضين والإداريين بالمستشفى الذين تم اختيارهم وفقاً لمعايير الكفاءة والإلتزام بالمواعيد وقواعد وأخلاقيات العمل.

اقرأ أيضا:

إخلاء سبيل الناشط علاء عبد الفتاح بضمان محل إقامته

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان