إعلان

''الكرامة'' ينسحب من تحالف الإخوان ويؤيد قائمة الثورة مستمرة

11:37 ص السبت 24 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - حسين زكى:


قرر حزب الكرامة بالغربية الإنسحاب من التحالف الديمقراطى المنعقد بين الكرامة والحرية والعدالة في الإنتخابات البرلمانية، وذلك بسبب الموقف المخزى الذى إتخذه حزب الحرية والعدالة الجناح السياسى للإخوان المسلمين من شهداء أحداث مجلس الوزراء، ومطالبة الحرية والعدالة  بالتهدئة في الوقت الذى شهدت فيه الغربية سقوط الشهيد علاء عبدالهادى وخرجت المظاهرات الغاضبة ضد المجلس العسكرى.
 
وإستنكرا كمال عرفة أمين الحزب بالغربية وعضو الهيئة العليا للحزب عدم إشتراك الحرية والعدالة  في مليونية رد الشرف، لرد شرف بنات مصر اللاتى تم الإعتداء عليهن وتعريتهن أمام كاميرات وسائل الإعلام، مؤكدا أنه في الوقت الذي إنتفضت فيه التيارات الاسلامية لنجدة كاميليا شحاتة فإنها لم تحرك ساكنا مع ماحدث لإحدى الثائرات.
 

وأضاف عرفة ان حزب الكرامة ليس به مرشدا أعلى، ولكن هذا هو إجماع لأعضاء الحزب بالغربية، وأن التحالف على المقعد الفردى لمرشح الكرامة عصام شرف مع مرشح الحرية والعدالة إبراهيم زكريا عمال قد إنفض ايضا.
 

ومن ناحية أخرى اصدر حزب الكرامة بالغربية بيانا  لتـأييد قائمة الثورة مستمرة، كما أصدر مجموعة مطبوعات بإسمه تأييدا لها، وتم عمل لافتات بعنوان ''ياللابينا نلحق مصر''، وقد رحبت أحزاب الثورة مستمرة ببيان حزب الكرامة.


 اقرأ أيضًا:
الكرامة يحسم موقفه من ''التحالف'' اليوم.. وصباحي حائر بين الرئاسة والبرلمان

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان