إعلان

اصابة 2 فى أول وقائع العنف الانتخابى بالمنيا

07:20 م السبت 24 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـــ أمير الراوي  :
 
سجل مركز ديرمواس، أقصي جنوب المنيا، أول وقائع العنف الانتخابي قبل عشرة أيام من موعد حسم الصناديق بالمرحلة الثالثة بعد إصابة مواطنين احدهم بطلق ناري في مشاجرة بين أنصار مرشحين بقائمتي الكتلة المصرية والوسط لدائرة جنوب المنيا  بقرية عزب التل التابعة لمركز ديرمواس بالمنيا .
 
كان اللواء ممدوح مقلد مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى بلاغا من العميد حسين محيي مأمور مركز شرطة ديرمواس  بإصابة كل من : محمد احمد عبد المهيمن 25 سنة بمقذوف ناري ومحمد عبد الرحمن عبد الحميد 33 سنة مصاباً باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح قطعي بالأذن تم نقلهم علي أثرها لمستشفي ديرمواس المركزي فيما قام المستشفي بتحويل الأول لمستشفي المنيا الجامعي حيث تتوافر إمكانات أكبر لإنقاذ الحالات الحرجة .
 
وأفادت التحريات الأولية لوحدة البحث الجنائي لمركز شرطة ديرمواس أن المشاجرة نشبت بين أنصار مرشحين ينتميان لقرية عزب التل بديرمواس وهما حسام عبد العزيز (المرشح بالترتيب الثالث بقائمة حزب الوسط للدائرة الثانية بجنوب المنيا ) والمرشح محمد خليفة حسين (النائب المستقل السابق في برلمان 2010 والمرشح علي رأس قائمة الكتلة المصرية  بجنوب المنيا )  بسبب اللافتات الدعائية واتهم المصابان أنصار مرشح   الكتلة المصرية  بإصابتهما .
 
فيما نفي محمد خليفة (مرشح الكتلة ) مسئوليته أو أي من أنصاره عن الواقعة مدللاً بأنه لم يكن متواجد في محافظة المنيا وقت الواقعة .

وأكد أنه تحري من جميع أنصاره عن الواقعة ليكتشف أن عدداً من أنصار مرشح الوسط قاموا بانتزاع لافتة دعائية خاصة به معلقة فوق حائط منزل أحد مؤيديه يسكن وسط أقارب مرشح الوسط  مما أثار حفيظة الكثيرين وتتطورالأمر من مشادة كلامية لمشاجرة الأمر الذي دفع أحد الأهالي للمبادرة بإطلاق النيران لتفريق الطرفين وإنهاء الأمر إلا أن إحدى الطلقات طاشت لتصيب الشاب المصاب  .

أقرا أيضا :

والدة شهيد المنيا تطالب بمحاكمة عاجلة لقتلة ولدها

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان